سعر كارتة غسالة وايت بوينت
سعر كارتة غسالة وايت بوينت

وايت بوينت العبد، لقد أصبح ذلك الإسم من الأسماء اللامعة في مجال الأجهزة الكهربائية خاصة الغسالات، حيث أن غسالات وايت بوينت العبد من الغسالات المعروفة جداً والتي يكثر عليها الطلب من الكثير من المستخدمين، حيث أنها تتميز بمواصفات ممتازة من حيث الاستخدام وكذلك الحجم، والشكل المميز، والعديد من الأنواع التي تحقق الكثير من احتياجات العملاء، فكل عميل يجد دائماً المواصفات التي يحتاج إليها في شركات العبد، ونعرض لكم سعر كارتة غسالة وايت بوينت.

سعر كارتة غسالة وايت بوينت
سعر كارتة غسالة وايت

كارتة غسالة وايت بوينت

وبالحديث عن غسالات وايت بوينت العبد لابد من ذكر التقنية الحديثة المزودة بلوحة تحكم ديجيتال إلكترونية والتي لا تسمح بعبث الأطفال، والتي يوجد بها العديد من البرامج تتناسب مع جميع أنواع الأقمشة، كما أنها تحتوي على إمكانية استبعاد دورة معينة في البرنامج المختار، وكذلك تستطيع الحصول على سعر مناسب لكل تلك المميزات التي يمكنك الحصول عليها كعميل، وبالنسبة للكارتة الخاصة بالغسالة فإنها تناسب تساعد على الاستخدام الأمثل للغسالة دون التدخل بشكل عشوائي أو نمطي، وبالتالي فوجب علينا التعرف في هذا المقال على سعر كارتة الغسالة وايت العبد، والتي تساعد على خوض تجربة ممتعة.

سعر كارتة غسالة وايت بوينت

  • نتحدث في البداية عن أهم مميزات الغسالة وايت بوينت من حيث المواصفات الداخلية للحلة، والتي تستوعب الكثير من الملابس، كما أنها تستطيع ضبط كمية المياة بشكل يتناسب مع كمية الغسيل بشكل تلقائي.
  • كما تستطيع ضبط مستوى مراقبة درجة الحرارة، كما يمكن للغسالة أن تتحكم في كمية الرغوة، ولقد تم صنعها من الاستانلس ستيل لضمان عدم الصدأ والتآكل وبالتالي ضمان الحفاظ عليها لمدة أطول.
  • أما بالنسبة لتلك الكارتة المهمة والتي تستخدم لضبط برامج الغسالة فإنها تعمل على سهولة الاستخدام للغسالة، ولا تتعدى تكلفتها مبلغ 500 جنيه مصري لا غير، أي أنها غير مكلفة، ولكنها تحافظ على الغسالة من التلف.

التعليقات

اترك تعليقاً