بورصة عبد الستار سعر البيض اليوم
بورصة عبد الستار سعر البيض اليوم

يعتبر البيض على رأس جميع أنواع البروتين التي لابد للإنسان من الحصول عليها بشكل يومي، حيث أنها تحتوي على نسبة عالية من الكالسيوم والكثير من البروتين الذي يوجد في صفار البيض، كما أن البيض يوجد به الكثير من الكالسيوم والدهون الصحية التي يحتاج الجسم إليها بشكل دوري، كما أن البيض لا غنى عنه في أغلب أنواع الأطعمة وكذلك يدخل في صناعة الكثير من أنواع الحلويات، وبالتالي فهو مصدر هام جداً للغذاء، وبالتالي فلابد من التعرف على بورصة عبد الستار سعر البيض اليوم فيها حيث أنها تقوم بتحديد أسعار البيض بشكل يومي.

قد يهمك:- أسعار بورصة الدواجن محمد عادل بورصة الإيمان اليوم.

بورصة عبد الستار سعر البيض اليوم
بورصة عبد الستار سعر البيض اليوم

بورصة عبد الستار سعر البيض اليوم

  • من أهم البورصات التي توجد في السوق المصري هي بورصة عبد الستار، حيث تقدم التحديث اليومي بشكل مستمر ودوري لأسعار الدواجن والبيض، حيث أنها أيضاً من أفضل الأماكن وأفضل الأسعار.
  • كما يوجد بها أفضل أنواع البيض والبط والكتاكيت، والدجاج، والأوز، والأرانب، والكثير من الدواجن التي يتم تغذيتها بشكل آمن وصحي، كما أن أسعارها منافسة للكثير من أسعار السوق في البورصات الأخرى.

أسعار مختلفة لأنواع البيض الموجودة بالسوق

  • سعر البيض الأبيض بطاريات كبير بمبلغ 33 جنيه، وسعر البيض الأبيض الأرضي الكبير بمبلغ 38.50 جنيه، وسعر البيض الأحمر البطاريات الكبير بمبلغ 42 جنيه.
  • سعر البيض الأحمر الأرضي الكبير بمبلغ 41.50 جنيه، وسعر البيض البلدي للمائدة الكبير بمبلغ 44 جنيه، وسعر البيض البلدي بديك الكبير بمبلغ 43 جنيه، كما أن سعر البيض البلدي المعمل بمبلغ 1.60 للبيضة.
  • كما نجد أن تلك الأسعار الخاصة ببورصة عبد الستار هي أسعار اليوم وأسعار منافسة للجميع، حيث أنها تعد أقل من الأسعار التي يتم نشرها في أي بورصة أخرى حسب السوق المصري.
  • فإنه دائماً ما نجد أن سعر بورصة عبد الستار مناسبة للأسعار التي تنص عليها البورصة العامة للدواجن والتي يتم تحديث الأسعار فيها بشكل يومي وتكون متناسبة دائماً مع سعر بورصة عبد الستار.

التعليقات

اترك تعليقاً