أسعار القماش في الأزهر 2021
أسعار القماش في الأزهر 2021

يبحث الكثير من الأشخاص على أماكن لبيع القماش بشكل مناسب من حيث الخامات المقدمة للجمهور والأسعار التي تتناسب مع الجميع، ولكن هناك الكثير يشتكون ذلك الأمر، حيث أن أغلب تجار الأقمشة يضعون أسعاراً باهظة ولا تتناسب مع الجمهور، في حين أنها تستخدم للملابس، والمفروشات، والكثير من الاستخدامات الأخرى، وتوجد بعض المصادر التي قامت بالتأكيد على أن الأقمشة لم تكن بذلك الإرتفاع الكبير، كما ناشدت تلك المصادر الكثير من الأشخاص بعدم تصديق تلك الأخبار، حيث أن بعض تجار الأزهر قاموا بعرض جميع أنواع الأقمشة بأسعار مناسبة للجميع، وذلك رغم الإرتفاع الذي حدث عند البعض، وبالتالي فلابد من التعرف على أسعار القماش في الأزهر 2021 حتى يتسنى للجميع الشراء من هؤلاء التجار الموجودون هناك.

أسعار القماش في الأزهر 2021
أسعار القماش في الأزهر 2021

أسعار القماش في الأزهر 2021

  • قماش القطيفة يتراوح سعره ما بين 40 ـ 45 جنيه، وذلك للمتر، كما أن قماش الجوخ الشتوي وصل سعره إلى مبلغ 70 جنيه، أما عن قماش السواريه فإن سعره يتراوح ما بين 200 ـ 700 جنيه للمتر.
  • قماش الكريب يتراوح سعره ما بين 30 ـ 40 جنيه للمتر، وقماش السوفت يتراوح سعره ما بين 40 ـ 50 جنيه للمتر، وقماش البابل يتراوح ما بين 35 ـ 40 جنيه للمتر.
  • وقماش الفيسكوز يتراوح سعره ما بين 25 ـ 35 جنيه للمتر، وقماش الجوبير يتراوح سعره ما بين 340 ـ 360 جنيه للمتر، أما عن قماش الجوبير البوردير فيتراوح سعره ما بين 150 ـ 160 جنيه للمتر.

آراء التجار في أسعار القماش

  • الكثير من التجار أضاف بأن العملاء أغلبهم يقومون بالفصال في الأسعار، مما جعل أصحاب المحلات وبعض التجار يرفعون من الأسعار حتى يتمكنوا من الحصول عىل الأسعار المناسبة لبضائعهم.
  • كما أكد بعض التجار الآخرين بأن الأسعار بالفعل ارتفعت في الآونة الأخيرة بنسبة تتراوح ما بين 40 ـ 50% عن أسعار العام الماضي، وذلك أدى إلى عدم إقبال العملاء على الشراء كسابق عهدهم.

التعليقات

اترك تعليقاً