سعر صبغة باليت 2021 وأفضل أنواعها
سعر صبغة باليت 2021 وأفضل أنواعها

صبغة باليت هي من أفضل أنواع الصبغات حيث تتميز بوجود الكثير من درجات الألوان المتعلقة بها، كما أنها ذات سعر بسيط وفي متناول أيدي الكثير من الناس، فهي تتمتع بشهرة عالمية كبيرة، كما أنها من الأنواع الجيدة والتي تمت تجربتها على الكثير من النساء، والتي أثبتت جدارة في تغيير لون الشعر، واختلاط الألوان والطرق التي تجعل الشعر في أفضل حالاته، كما أنها تعطي الشعر لمعاناً وقوة، وليونة ونعومة وكذلك تمنحه اللون الرائع والمتميز، وبالتالي فلابد لنا من التعرف علىسعر صبغة باليت 2021 وأفضل أنواعها.

سعر صبغة باليت
سعر صبغة باليت

سعر صبغة باليت 2021 وأفضل أنواعها

  • تتراوح سعر صبغة باليت في مصر للون البنفسجي الكريمي من 40 جنيه ـ 49 جنيه مصري، كما أن صبغة باليت ديلوكس تتراوح من سعر 85 جنيه ـ 95 جنيه مصري.
  • حيث تتميز بتركيبتها العميقة والتي تعمل على تكثيف الشعر، ونعومته وعدم تساقطه وتقصفه، فهي تعمل على حماية الألوان أيضاً من التلاشي، فيستمر اللون لفترات طويلة، مع لون مميز ومتألق دائماً.
  • كما يوجد صبغة باليت إنتينسف كولور وهي من أفضل الأنواع تميزاً على مستوى الصبغات، حيث أنها تمنح الشعر لون غني ومميز ولامع، كما أنه تساعد الشعر على استعادة نضارته وحيويته.

مميزات صبغة باليت

  • تتميز بالكثير من المواصفات والمزايا التي من شأنها أن تجعل الكثير من راغبي الحصول على لون مميز أن يستخدمونها، فهي تعمل على منح الشعر قوة ولمعان وليونة، كما أنها تحافظ على الشعر من التلف.
  • يوجد بها الكثير من الألوان الهادئة، وكذلك متاح منها الكثير من الألوان القوية المبهجة، حيث أنها تلبي رغبات جميع العملاء حيث يمكن استخدام أكثر من لون معاً لإضافة لمسة جديدة، والاستمتاع بالشكل الجميل.
  • صبغة باليت خالية من الآمونيا تماماً، ولا تحتوي على أي مواد ضارة، حيث أنها آمنة تماماً، وتعطي الشعر قوة وكثافة، ولمعان يدوم لفترات طويلة جداً، وبالتالي تساعد الشعر المجهد على استعادة رونقه وجاذبيته.

التعليقات

اترك تعليقاً