أسعار زيت البرهان الأصلي 2021 لحل مشاكل الشعر
أسعار زيت البرهان الأصلي 2021

زيت البرهان هو خلاصة مجموعة من الزيوت العطرية والتي لها الكثير من الفوائد للشعر وبصيلة الشعر، والتي تعمل على علاج جميع مشاكل الشعر بشكل نهائي، كما أنها تحتوي على فيتامينات ومعادن تعمل على علاج تقصف الشعر وتعوض البصيلة الزيوت الطبيعية التي تفقدها، كما أنها تعمل على تجديد خلايا فروة الرأس وعلاجها من المشكلات التي يمكن أن تواجهها، كما أنها تساعد على تنعيم الشعر وعدم تقصفه، وتنهي مشكلة تساقط الشعر بشكل كبير، فهي أثبتت فعاليتها في علاج جميع مشاكل الشعر، والآن نحن بصدد التعرف على أسعار زيت البرهان الأصلي 2021 لحل مشاكل الشعر المجعد والهايش والضعيف.

أسعار زيت البرهان الأصلي 2021
أسعار زيت البرهان الأصلي 2021

أسعار زيت البرهان الأصلي 2021 لحل مشاكل الشعر

  • يحتوي زيت البرهان على ثلاثة أنواع لعلاج مشاكل الشعر، النوع الأول زيت البرهان العلبة الصفراء الصفيح الأصلية والتي بلغ سعرها في السوق المصري مبلغ 75 جنيه مصري.
  • والنوع الثاني من زيت البرهان فهو زيت البرهان الأحمر الصفيح الأصلي والتي وصل سعرها لمبلغ 95 جنيه مصري، أما زيت البرهان الأزرق الصفيح الأصلي وهو النوع الثالث بسعر 85 جنيه مصري.

فوائد زيت البرهان لعلاج الشعر

  • لزيت البرهان ثلاثة أنواع، كل نوع منهم يعمل على علاج بعض مشكلات الشعر، حيث يعمل على علاج تساقط الشعر، وعلاج الصلع الوراثي أو الناتج عن مشكلة في الشعر أو في البصيلة.
  • يعمل على علاج الفراغات الموجودة بالشعر وفروة الرأس حيث يحتوي على زيت الثوم الذي يعمل على إصلاح مشاكل الشعر بشكل كبير، كما يساعد على تقوية الجذور وإنبات الشعر وإطالته.
  • كما يستخدم لعلاج مشاكل تقصف الشعر وسقوطه، ويساعد على نمو الشعر بشكل أفضل ويمنحه حيوية حيث يحتوي على زيت الحية والذي يعمل على تنعيم الشعر وإطالته وتكثيفه، ويمنحه النضارة والحيوية.

التعليقات

اترك تعليقاً