أسعار شاشات إل جي في مصر 2021
أسعار شاشات إل جي في مصر 2021

ماركة إل جي من الماركات المفضلة لدى الكثيرين، حيث أنها ماركة معروفة ومشهورة، كما أنها تعتني بانتاجها بشكل دائم، وتعمل على تحديث المواصفات الخاصة بجميع أجهزتها، وبالنسبة لشاشات العرض، فإن إل جي لديها الكثيرم ن المواصفات التي توجد في العديد من الشاشات، حيث أن لكل موديل بعض المواصفات التي تختص به، حتى يستطيع كل شخص الحصول على ما يرغب في الشاشة الخاصة به، فكل شخص يسعى للحصول على الشاشة التي توجد بها المواصفات التي سوف تساعد العميل على تلبية احتياجاته التي تتلائم مع الموديل الذي قام باختياره، وبالتالي فلابد من التعرف على أسعار شاشات إل جي في مصر 2021 حتى يستطيع جميع العملاء الحصول على ما يتناسب معهم.

أسعار شاشات إل جي في مصر 2021
أسعار شاشات إل جي في مصر 2021

أسعار شاشات إل جي في مصر 2021

  • سعر شاشة إل جي 32 بوصة إل إي دي، إتش دي، بمبلغ 3488 جنيه، وسعر شاشاة إل جي 43 بوصة فول إتش دي، بمبلغ 5599 جنيه، وسعر شاشة إل جي 49 بوصة فول إتش دي بمبلغ 7505 جنيه.
  • وسعر شاشة إل جي 49 بوصة، فول إتش دي بها مواصفات أخرى مختلفة، حيث يتواجد بها بعض المخارج الخاصة بالإنترنت، واليو إس بي، والتي لها العديد من الاستخدامات مثل فور كيه بمبلغ 7.099 جنيه.
  • سعر شاشة إل جي 55 بوصة فول إتش دي بمبلغ 29.990 جنيه، وسعر شاشة إل جي 55 ألترا فور كيه، بمبلغ 30.991 جنيه، وسعر شاشة إل جي 75 بوصة ألترا فور كيه بمبلغ 35.999 جنيه.

مواصفات شاشات إل جي

  • تستطيع عند اقتناء شاشة إل جي بالقيام بتسجيل جميع البرامج والأفلام والمسلسلات وأي محتوى ترغب في تسجيله، كما أنها تحتوي على منافذ HDMI مختلفة، وهي التي تساعد على توصيل الشاشة بالحاسب الآلي.
  • كما تساعد على توصيل الشاشة باللاب توب أيضاً أو أجهزة الألعاب، وأجهزة النوت بوك، والإنترنت المنزلي أيضاً، كما أنها تستطيع توصيل الشاشة بالذاكرة الداخلية للهاتف الذكي الخاص بالعميل.
  • ومن خلال التوصيل بالذاكرة الداخلية تستطيع تشغيل أي برنامج أو فيلم أو فيديوهات للاستمتاع بالمشاهدة مع نظام فول إتش دي الذي يقوم بعرض أي محتوى بدرجة نقاء عالية، وجودة متميزة.

التعليقات

اترك تعليقاً