أسعار ماكينات التصوير 2021 جميع الأنواع
أسعار ماكينات التصوير 2021

ماكينات التصوير من الأشياء الهامة في الحياة اليومية، فإن الكثير منا يستطيع تصوير بعض المستندات عندما يرغب في القيام بأداء مهمة في المصالح الحكومية، أو التقديم لأحد الأبناء في المدارس، أو تقديم أحد الشباب في الجامعات، أو الإلتحاق بكورسات، بالإضافة لتصوير الملازم الخاصة بالطلاب في جميع المراحل التعليمية، والتي لابد منها ولا غنى عنها أبداً، وبالتالي فإنها تعتبر من الأمور الهامة في حياتنا اليومية، ومن ثم فإنه يوجد الكثير من الماركات الخاصة بماكينات التصوير، وكذلك العديد من الموديلات، حيث أن لكل نوع مميزات تميزه عن الأنواع الأخرى في السوق، ولقد حان الآن وقت التعرف على أسعار ماكينات التصوير 2021 جميع الأنواع للتطرق للمواصفات التي تميز كل نوع منها.

أسعار ماكينات التصوير 2021 جميع الأنواع

  • سعر طباعة توشيبا 2020 موديل e_studio557L657L857بمبلغ 7800 جنيه، وسعر طباعة توشيبا 2020 موديل e_studio 2304A/2303AM/2803AM بمبلغ 5600 جنيه مصري.
  • كانت تلك الأسعار لماكينات طابعة توشيبا الأبيض والأسود، أما أسعار ماكينة طباعة توشيبا بالألوان فإن أسعارها تتراوح ما بين 5000 جنيه ـ 8000 جنيه مصري لا غير.

أنواع أخرى لماكينات الطباعة والتصوير في مصر

  • توجد ماكينات تصوير وطباعة ريكو، حيث أنها الأكثر شهرة بين ماكينات التصوير والطباعة، فهي تحتوي على العديد من المميزات، وتعمل على تصوير كمية كبير من الأوراق في آن واحد.
  • كما أنها تستطيع تصوير مجموعة من الأوراق بعدد كبير وترتيب الأوراق على شكل ملزمة، كما أنها تستطيع التصوير من الوجهين، ويتم استخدام حبر متميز أسود، تتراوح سعرها ما بين 5000 ـ 6800 جنيه.
  • وبالتالي فإن لها الكثير من المميزات والمواصفات الجيدة، كما يوجد منها العديد من الأحجام، فيوجد منها الحجم الكبير والذي دائماً ما نجده في المكتبات، كما يوجد منها النوع الصغير وهي التي توجد في المكاتب.
  • كما أنها يتم عمل صيانة لها بشكل دوري ومستمر، وهي من أفضل الأنواع التي توجد في السوق المصري، كما يوجد أنواع أخرى من ماكينات التصوير مثل نوع كيوسيرا، وهي غير منتشرة.

التعليقات

اترك تعليقاً