أسعار نقاط أورانج
أسعار نقاط أورانج

تعتبر شركة أورانج الشبكة الثانية في مصر، ودائماً ما تقدم لعملائها الكثير من الخدمات المتعددة والمميزة للحصول على إرضاء جميع العملاء وتلبية احتياجاتهم المختلفة، وبالتالي فإن شركة أورانج تعمل في خدمة العملاء باستمرار وتقدم الكثير من الهدايا والبرامج التي يستفيد منها الكثير من العملاء، وبالتالي كان ضمن تلك البرامج برنامج سبيشال، وهو الذي يستطيع من خلاله العملاء تجميع بعض النقاط ويمكن استبدالها فيما بعد بميجا بايتس أو بدقائق مجانية، كما يمكن الحصول على قسائم شراء وهدايا كثيرة من خلال تجميع تلك النقاط، وللإشتراك في خدمة سبيشال يمكن للعميل الاتصال على خدمة العملاء للخطوط الخاصة، كما أن الخدمة متاحة بشكل تلقائي لعملاء الخط، وعملاء بيزنس، وبالتالي فإننا الآن بصدد التعرف على أسعار نقاط أورانج في الشركة حتى نستفيد من ذلك البرنامج بشكل أكبر.

أسعار نقاط أورانج
أسعار نقاط أورانج

أسعار نقاط أورانج

  • يوجد بعض الاختلافات والتي يتم ارتباطها بالفترة الحالية لحساب عدد النقاط، فإنه في الوقت الحالي يتم احتساب كل 1000 نقطة من نقاط أورانج بمبلغ 40 جنيه، أما في حالة تجميع نقاط أكثر فتزيد النسبة.
  • فتجميع 2500 نقطة يكون سعرها 100 جنيه، وفي حالة تجميع العميل لعدد 5000 نقطة يتم احتسابها بمبلغ 2000 جنيه، فكلما ارتفع عدد النقاط كلما زاد السعر، وفي حالة 10.000 نقطة بمبلغ 500 جنيه، وهكذا..

شروط حصول العميل على نقاط أورانج

  • يتم احتساب عدد النقاط تبعاً للإستخدام الشهري للعميل، بعيداً عن الضرائب، كما تمنح الشركة معايير محددة لمنح النقاط للعملاء، كما أنه لا تضع الشركة حد أقصى لعدد النقاط أي أنه لا يمكن تجميع بلا نهاية.
  • في حالة مرور عامين على النقاط التي تم تجميعها من قبل العميل ولم يتم استخدامها فإنها تنتهي صلاحيتها بعد مرور العامين، كما أن النقاط التي يقوم العميل بتجميعها من خلال العروض لها صلاحية معينة.
  • في حالة توقف الخدمة أو إلغاء الخط، أو إنهاء الإشتراك في الخدمة، فإنه يتم إلغاء خدمة تجميع النقاط من على الخط تلقائياً، لا يمكن استبدال النقاط إلى من خلال صاحب الخط، ويتم استبدالها من أي فرع معتمد.

التعليقات

اترك تعليقاً