سعر الشحن من أمازون لمصر 2021
سعر الشحن من أمازون لمصر 2021

إن متجر أمازون هو من أشهر المتاجر الإلكترونية التي اختص في التجارة الإلكترونية والتسوق والبيع عن طريق الإنترنت، كما أنه صرح كبير للكثير من الأدوات والبضائع والمنتجات التي يستخدمها الجميع، حيث أنها تقوم بعرض الكثير من المنتجات مثل الأدوات المنزلية، الملابس، الأدوات الكهربائية، الأجهزة الكهربائية، الحواسب، الهواتف المحمولة الذكية، المفروشات، الإكسسوارات، المواد الغذائية، الأحذية، المنتجات الجلدية، والكثير من المنتجات الأخرى، كما أنها تعمل على شحن أي منتج في جميع بلاد العالم، وهذا يأخذنا إلى التعرف على سعر الشحن من أمازون لمصر 2021 حيث أنه من الأسئلة الشائعة والتي تشغل الكثير من الأشخاص في مصر، ولقد أتى وقت الإجابة على هذا السؤال في السطور القادمة.

سعر الشحن من أمازون لمصر 2021
سعر الشحن من أمازون لمصر 2021

سعر الشحن من أمازون لمصر 2021

  • يتم شحن الكتب وأشرطة الفيديو بمبلغ 6.99 دولار لكل شحنة، كما أنه يتم دفع نفس المبلغ لكل عنصر على حدة، كما أنه يتم شحن الأقراص المدمجة والدي في دي بمبلغ 6.99 دولار لكل شحنة وكذلك للعنصر.
  • شحن المجوهرات والساعات ومستلزمات الملابس بمبلغ 6.99 دولار لكل شحنة ومثلها لكل عنصر، كما يتم شحن لعب الأطفال بمبلغ 6.99 دولار لكل شحنة، ومثلها لكل عنصر أيضاً.
  • أما بالنسبة للسيارات وأجهزة الحاسب الآلي والأحذية فيتم شحنها بمبلغ 6.99 دولار، لكل شحنة وكذلك للعنصر يضاف نفس المبلغ، وشحن رفوف ألعاب الفيديو وحقائب السفر بمبلغ 6.99 دولار للشحنة.

معلومات عن أمازون

  • أمازون هو شركة للبيع عن طريق الإنترنت، حيث يتم البيع بالتجزئة، حيث كانت في البداية شركة لبيع الكتب فقط، ولكن تطور الأمر لبيع مجموعة أخرى متنوعة من السلع الاستهلاكية، والتي تبعتها الكثير.
  • مثل الوسائط الرقمية وبعض الأجهزة الإلكترونية وقارئ الكتب الإلكترونية، والكثير من أجهزة الحاسب الآلي، ومحول الوسائط المتدفقة، وغيرها، ثم انتقلت للبيع عن طريق الإنترنت بشكل أكبر وأوسع نطاق.
  • ولقد قامت بتأسيس شركة أمازون جيف بيزوس بإسم كادابرا في عام 1994، ثم قام بتغيير الإسم في عام 1995 لإسم أمازون، حيث أن بيزوس قام بتصفح القاموس ليستطيع إيجاد كلمة تبدأ بحرف A.

التعليقات

اترك تعليقاً