اسعار سبيرو بلاستيك
اسعار سبيرو بلاستيك

يستخدم في تشكيل المطابخ حيث أنه يعد من العناصر المهمة جداً في تكوين المطابخ، حيث انتشر في الآونة الأخيرة ذلك الأكريليك كما أن له العديد من الأنواع، حيث أنه يتميز بألوان رائعة، وخامات عالية الجودة، كما أنه يتميز ببساطة التصميمات الخاصة به، وسهولة تركيبه بشكل بسيط، كما يجب مراعاة الشكل والتصميم العصري الذي يتم صناعته، كما يستخدم أيضاً في صناعة الأثاث والديكورات الخاصة بالمنازل العصرية، كما أنه وصل إلى السجاد أيضاً، وكذلك إلى مطابخ الألوميتال، والآن يتوجب علينا التعرف على اسعار سبيرو بلاستيك.

اسعار سبيرو بلاستيك
اسعار سبيرو بلاستيك

اسعار سبيرو بلاستيك

  • الكثيرون يقولون أنه يعتبر بديل للزجاج، حيث أن تلك الألواح تركية الصنع، وذات خامة عالية جداً، كما أن المادة المحشو منها هي مادة خشب اللوح الليفي ذو الكثافة المتوسطة.
  • كما أنه يحتوي على أكريليك ملون حسب الألوان التي يتم الكتابة عليها للون الخاص بها، في الجزء الخلفي السفلي، حيث أنه يكون له لون أبيض مات، وكذلك العديد من الألوان الأخرى.

مميزات الأكريليك

  • يتحمل الصدمات ومقاوم للتآكل، كما أنه يتحمل الضغط والتغيرات الجوية الحادة، كما أنه يعمل على تنظيف الألواح بسهولة، ويستخدم في الأبواب والشبابيك بشكل أكبر، والنوافذ أيضاً، ويستخدم في عمل الديكورات.
  • كما أنه يدخل في صناعة الأثاث واللافتات المضيئة، كما يستخدم في أعمال المكاتب والديكورات والمطابخ، ويستخدم أيضا في الدعاية والإعلان بشكل كبير، كما يستخدم في الأعمال الفنية التي تعطي مظهر مختلف لتلك الألواح، وتحويلها.

سعر سبيرو بلاستيك

  • يتراوح سعر لوح الأكريليك الملون، يبلغ ما يقرب من 1350 جنيه، كما أن شريط الأكريليك مقاس 45 ملي مبلغ 7.5 جنيه مصري، كما أن سعر المتر السادة اللامع من 10.5 جنيه مصري.
  • كما أن سعر مطبخ الأكريليك بقياس 4 أمتار يبلغ 1700 ـ 1800 جنيه مصري، كما أنه يبلغ مقاس لوح الأكريليك مساحة 122 × 280 سم، كما أن لوح الأكريليك سمكه يصل إلى 19 مللي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً