سعر البصل للتصدير 2021 اليوم
سعر البصل للتصدير 2021 اليوم

يبحث الجميع عن سعر البصل للتصدير 2021 اليوم فمع بداية موسم الحصاد الحالي ارتفع سعر طن البصل للمزارعين وستبدأ مرحلة حصاد البصل الجديد في عام 2021 في مناطق مختلفة خاصة في المنيا والبحيرة حيث يتم زراعته بالشتلات أو الفتائل لأنواع البصل الطازج اللازم للتصدير إلى روسيا والاتحاد الأوروبي وسوف نقدم جميع المعلومات اللازمة في هذا المقال وسنشرح لكم سعر طن البطل 2021.

قد يهمك:- اسعار التوابل اليوم.

سعر البصل للتصدير 2021 اليوم
سعر البصل للتصدير اليوم

بصل التصدير 2021

تستعد الشركات التي تنتج وتصدر مجموعة متنوعة من البصل لموسم تصدير جديد في عام 2021ويبدأ الموسم في أواخر فبراير ويستمر حتى ديسمبر لأنه من المتوقع أن تعاني الهند (أكبر دولة مصدرة) من الفيضانات وستتوقف الأرباح، وأكد محمود أحمد مزارع ومصدر بصل من محافظة المنيا ارتفاع سعر طن البصل في السوق وهدأت الأسعار في العام الماضي باستثناء بعض الزيادات بسبب ارتفاع الأسعار نتيجة المخزونات العالمية الكافية.

وأوضح أحمد أن الهند كأكبر دولة مصدرة بعد خسارتها في 2019 تأمل العام الماضي في استعادة مكانتها في الخليج وأوروبا من خلال طرح عدد كبير من المنتجات بأسعار تنافسية، وكشف أن الهند تأثرت بموسم الفيضانات هذا الموسم وارتفعت الأسعار العالمية وهو ما ينعكس على أسعار المبيعات المحلية مشيرا إلى أن عقد البصل الجديد سيمتد من نهاية فبراير من العام المقبل إلى نهاية العام.

سعر البصل 2021

أكد محسن البلتاجي رئيس جمعية “هيا” لمنتجي ومصدري المحاصيل البستانية أن المستوردين من العديد من الدول المختلفة يرغبون في استيراد البصل الأبيض الطازج، وهي روسيا ودول الاتحاد الأوروبي، والبصل الذهبي من الأردن، والبصل الأحمر من الأردن دول الخليج ودول الاتحاد الأوروبي.

وأشار إلى أنه بعد افتتاح الأسواق في دول شرق آسيا الأخرى مثل إندونيسيا أظهرت صادرات البصل بوادر طيبة وسيتم تصدير بعض شحنات البصل إلى دول أفريقية، وأشار إلى أن فيروس التاج الجديد قد يؤثر على بعض مواعيد الشحن.

سعر البصل للتصدير 2021 اليوم

  •  يتراوح سعر البصل للتصدير من 4000 جنيه إلى 4500 جنيه للطن.
  • سعر البصل من المزارعين يتراوح بين 4300 جنيه إلى 4500 جنيه.

وأخيراً يمكنكم متابعة أخبار تصدير البصل اليوم 2021 من خلال موقعنا موقع أسعار اليوم حيث نقوم بتحديث السعر لحظة بلحظة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *