أسعار تذاكر مسرح مصر 2021
أسعار تذاكر مسرح مصر 2021

مسرح مصر من الأشياء التي يحبها الكثير من الجمهور، والتي يرغب دائماً في مشاهدتها، حيث أن هناك العديد من الشخصيات التي تقوم بالتمثيل، والتي لها العديد من الأدوار التي جعلت لها جمهور كبير من المشاهدين، والتي أصبح لها مكانة في قلوب كل المشاهدين خاصة المصريين، حيث أن المصريين هم أكثر جمهور يستطيع مشاهدة مسرح مصر، ففيه العديد من الابتسامات والوجود الباشة، ولا ننسى أنه هناك فنان كبير قدير هو الذي قام بعمل مسرح مصر وساهم فيه وشارك فيه مشاركات متعددة ونعرض لكم أسعار تذاكر مسرح مصر 2021.

قد يهمك:- عروض الدولفين فى القاهرة.

حيث اعتاد المشاهدين على وجوده على المسرح وهو الفنان أشرف عبد الباقي، كما أن هناك الكثير من الممثلين الذين بدأوا حياتهم الفنية في مسرح مصر، والذين عرفوا على أنهم تيم يعملون سوياً، بحيث كان لهم العديد من الأعمال التي جمعتهم سوياً بعضهم ببعض، وبالتالي فإن دائماً مسرح مصر سيظل دائماً هو البداية الشيقة لهم، والبداية المشرفة، والآن لابد من التعرف على أسعار تذاكر مسرح مصر 2021، والأيام التي يتم فيها عرض مسرح مصر.

أسعار تذاكر مسرح مصر 2021
أسعار تذاكر مسرح مصر 2021

أسعار تذاكر مسرح مصر 2021

  • قام فريق مسرح مصر بالإعلان عن الموعد المحدد لحجز تذاكر مسرح مصر، والكثير من العروض الحديثة التي دائماً ما يبهروا الجمهور بها، ولقد تم تحديد الموعد هو الساعة العاشرة والنصف من مساء يوم السبت القادم.
  • كما أن التذاكر يمكن تقسيمها لفئات ثلاثة، حيث تبدأ الفئة الأولى ابتداءاً من مبلغ 75 جنيه مصري، وسعر التذكرة من الفئة الثانية هي بمبلغ 100 جنيه مصري، كما أنه التذكرة من الفئة الثالثة هي بمبلغ 150 جنيه مصري.
  • من الجدير بالذكر أن القائمين على أداء الأدوار في مسرح مصر هم الفنانين: أشرف عبد الباقي، علي ربيع، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد أنور، ودينا محسن، وكريم عفيفي، وهناك غيرهم الكثير غيرهم.

التعليقات

اترك تعليقاً