أسعار طابعات Hp ليزر مستعملة
أسعار طابعات Hp ليزر مستعملة

إن طابعات Hp هي من أفضل الطابعات التي توجد في مصر على مستوى جميع شركات الطابعات، فهي تتمتع بالعديد من الخصائص الهامة، حيث يوجد منها طابعات عادية، باللون الأسود فقط، ويوجد منها طابعات ألوان، كما أن الليزر يساعد على إنتاج عدد كبير من الأوراق التي يتم طباعتها، ويمكن أن يحصل العميل على طباعة بشكل مميز، كما يمكن استخدام الحبر الخاص بالطابعة، وعندما ينفذ فنجده بسهولة في الكثير من الأماكن التي تبيع الحبر الخاص بطابعات HP، فهو متوفر سواء كان اللون الأسود أو جميع الألوان، وسهل التركيب والفك، كما أنه سهل الاستخدام، ويمكن أن يبقى لفترة طويلة جداً، ولكن عند الرغبة في شراء طابعة لابد من التعرف على العديد من المواصفات الخاصة بها، كما أنه لابد من التعرف على أسعار طابعة HP ليزر مستعملة في السوق المصري قبل شراؤها.

أسعار طابعات Hp ليزر مستعملة
أسعار طابعات Hp ليزر مستعملة

أسعار طابعات HP ليزر مستعملة

  • يوجد العديد من أنواع طابعات HP، مثل: طابعة اتش بي موديل 3630 تزن 4.2 كيلو، وحجمها صغير، تستطيع الطباعة بالعديد من الأحجام وسعة الورق للطابعة أكثر من 70 ورقة بمبلغ 4331 جنيه مصري.
  • كما يوجد طابعة إتش بي كانون موديل TS8050، وهي طابعة عالية الجودة لها الكثير من الوظائف وسعة الورق للطابعة يتعدى 150 ورقة، وطباعة صغيرة الججم ودقة الطباعة 9600 بمبلغ 1000 جنيه مصري.
  • كما يوجد طابعة إتش بي سبريكت فوتو سهلة الاستخدام، دقة الطباعة 400، وهي صغيرة الحجم تقوم بتحويل الورق المصبوغ إلى صور، كما أن وزنها 0.17 جرام، طابعة إتش بي بمبلغ 700 جنيه مصري.

نصائح قبل شراء الطابعة الليزر

  • لابد من التأكد من جودة الألوان ودرجة ثباتها، من خلال القيام بطباعة بعض الأوراق الأسود والألوان لاختبار الألوان قبل إتمام عملية الشراء، كما أنه لابد من أن تحتوي على العديد من الإمكانيات المتطورة.
  • مع توافر إمكانية إتصالها بشبكة WLAN اللاسلكية، ولابد من التأكد أنها تستطيع إستقبال الأوامر من الهاتف الذكي أو عن طريق جهاز الحاسب الآلي، أو من خلال اللاب توب، واختبار عملها قبل الشراء.
  • كما لابد من التأكد من وجود أوراق مناسبة لحجم الطابعة، حتى يتسنى للعميل القيام بشراء كميات الورق المناسبة للطابعة كما يشاء أو بالجملة، حيث أنه لابد من التأكد من مقاس الورق أنه مناسب للطابعة.

التعليقات

اترك تعليقاً