أسعار السيارات في معرض القرش 2021
أسعار السيارات في معرض القرش 2021

شركة القرش هي عبارة عن شركة متخصصة في مجال بيع السيارات، تعمل على تقديم العديد من العروض التي تتناسب مع المصريين بشكل كبير، حيث تقدم العروض التي تتناسب مع ظروف كل شخص، كما أنها لديها العديد من أنواع السيارات التي تتناسب مع الكثير من فئات الشعب المصري، كما أنها تستطيع أن توفر أكبر كمية من السيارات، مع خصومات هائلة، وبالمواصفات المطلوبة، ولها الكثير من الفروع المنتشرة بجميع المحافظات، بالإضافة إلى كل ذلك فهي تقدم أسعار مناسبة للجميع وخارج المنافسة، والآن لابد من التعرف على أسعار السيارات في معرض القرش 2021.

أسعار السيارات في معرض القرش 2021
أسعار السيارات في معرض القرش 2021

أسعار السيارات في معرض القرش 2021

  • يقدم معرض القرش سيارة بروتون ساجا موديل 2020، تحتوي على جميع الكماليات بمقدم 26.900 ألف جنيه مصري، كما يقدم سيارة بروتون بريف وتحتوي على جميع الكماليات بمبلغ مقدم 44.900 ألف جنيه مصري.
  • نظراً للعروض المتميزة التي يقابلها الكثير من الأشخاص في معرض القرش، خاصة في عروض 2021 فإنه يوجد جميع الأنواع من عائلة كيا والتي تحتوي على العديد من المواصفات الرائعة، كما يوجد سيارات نيسان.
  • ويوجد سيارات هيونداي بأنواعها المتعددة، والكثير من ماركات السيارات المشهورة، حيث يتم تقديم العروض بشكل خاص، للتسهيل على العملاء في عمليات الشراء، كما أن جميع العروض المتاحة يتم تغييرها بين وقت وآخر.

قد يهمك:- اسعار السيارات في مصر 2021.. عروض السيارات في مصر.

عروض معرض القرش للسيارات 2021

  • إحجز سيارتك بأقل سعر للفائدة يصل إلى 10% فقط، قم بحجز سيارتك بأقل مقدم وهو 20% فقط، إحجز سيارتك بدون أي مصروفات إدارية، إحجز سيارتك بخصم 50% على التأمين، هذا العرض ساري حتى نفاذ الكمية.

التعليقات

اترك تعليقاً