مصاريف مدرسة الأورمان الثانوية الفندقية 2021
مصاريف مدرسة الأورمان الثانوية الفندقية 2021

الكثير من طلاب المدارس الإعدادية يرغبون في الانضمام لمدارس الأورمان الفندقية، وذلك لما لها من مستقبل باهر في الكثير من المجالات، وبالتالي فلابد من التعرف على مصاريف مدرسة الأورمان الثانوية الفندقية 2021 والتي يرغب الكثيرون بالالتحاق بها، كما أنها تعمل على توفير فترات تدريب صيفية لجميع الطلاب والطالبات في جميع مراحل التعليم بالمدرسة، وأيضاً في جميع فروع المدرسة على مستوى جمهورية مصر العربية، كما أن المدرسة تقدم عملاً ثابتاً بعد التخرج لجميع الطلاب خاصة المتفوقين.

حيث يتم الاتفاق على عملهم في أفضل الأماكن السياحية كما أنهم يتدربون في أفضل الأماكن والفنادق والمطاعم على مستوى الجمهورية، كما توفر المدرسة فرص للسفر للخارج في حالات معينة وللطلاب الأكثر تميزاً في الدراسة.

مصاريف مدرسة الأورمان الثانوية الفندقية 2021
مصاريف مدرسة الأورمان الثانوية الفندقية 2021

مصاريف مدرسة الأورمان الثانوية الفندقية 2021

  • لابد من تقدم الطلاب للسؤال والاستفسار عن كيفية الانضمام لمدرسة الأورمان، حيث يتم التعرف هناك على المصروفات التي يتم دفعها للمدرسة في حالة الدفع الكاش، حيث أنه يمكن تقسيط المصروفات.
  • مصاريف تعليمية في مدرسة الأورمان دفعة واحدة بمبلغ 8650 جنيه مصري، كما يوجد مصروفات للأتوبيس في الترم الأول والثاني بمبلغ 1750 جنيه مصري، ومصروفات الزي المدرسي 1780 جنيه مصري.
  • أما بالنسبة لتقسيط المصروفات في مدارس الأورمان السياحية الفندقية فيكون التقسيط على 12 شهر ويكون على النحو التالي ذكره.
  • المصاريف التعليمية في القسط الواحد تكون 905 جنيه، وعن مصروفات الانتقال في الأتوبيسات الخاصة بالمدرسة فإن القسط الواحد فيها يبلغ 170 جنيه، ومصروفات الزي المدرسي 200 جنيه للقسط الواحد.

حالة خاصة لسداد المصروفات على 16 شهر

  • فيمكن أن يتم تقسيط المصروفات على 16 شهر فيكون القسط الواحد بمبلغ 680 جنيه، ومصروفات الانتقال في الأتوبيسات الخاصة بالمدرسة تكون 140 للقسط الواحد، وقسط الزي المدرسي يكون 150 للقسط.
  • وبالتالي فإنه يكون القسط الواحد لمصروفات المدرسة هو 970 جنيه مصري فقط، وكذلك فلابد من سداد باقي المصروفات للأشياء الأخرى، مثل المواصلات والزي المدرسي الخاص بالمدرسة.

التعليقات

اترك تعليقاً