أسعار المسرح المنزلي في مصر
أسعار المسرح المنزلي في مصر

من أعظم وسائل الترفيه التي يمكن أن تتواجد داخل المنزل هو المسرح المنزلي، حيث أنظمة الترفيه التي دائماً ما تسعى لإيجادها للوصول إلى حالة من الرفاهية كما يحدث في السينما، والذي يمكن الحصول عليه عن طريق أنظمة ومعدات الصوت المحيطي، والتي صممت لتكون فائقة الذكاء، حيث تسمح بوصولك لكل شيء يأخذك إلى الاستمتاع الحقيقي، إضافة إلى الوظائف الأكثر روعة والذوق الجذاب، ونجد أن هناك الكثير من الماركات العالمية لذلك المسرح، والتي نستطيع الحصول عليها بسهولة من المتاجر الإلكترونية أو من المحلات الكبرى، والتي تساعدنا في الحصول على أرقى التصميمات وأفضل الأسعار، وكذلك الأداء المميز، والقدرة الكهربائية العالية والألوان وعدد القنوات، والوزن، والماركة، وكل تلك الأمور هي التي تقوم بتحديد السعر وفيما يلي لابد من التعرف على أسعار المسرح المنزلي في مصر، وذلك للوصول إلى أفضل الأسعار وأفضل المميزات العالمية.

أسعار المسرح المنزلي في مصر
أسعار المسرح المنزلي في مصر

أسعار المسرح المنزلي في مصر

  • مسرح منزلي سامسونج، حيث أنه من أفضل أنظمة المسرح المنزلي، ذو التقنية الحديثة والتصميم الفريد، والذي يعمل بنظام بلو راي الذكي، والذي يتميز بالعديد من المواصفات التي تتناسب مع الكثيرين وتجعله مناسباً.
  • مسرح منزلي نيكاي، وهو أيضاً ضمن أفضل الماركات في أنظمة المسرح المنزلي، يتميز بوجود أربع سماعات طويلة وسماعة رف، له نقاء صوت عالي، وشكل جذاب أنيق، يتحمل الكهرباء حتى 220 فولت، وسهل التركيب.
  • مسرح منزلي سوني بلو راي مع خاصية إن إف سي، وبلوتوث، حيث يتميز بوجود مضخم للصوت إضافة إلى السماعات الطويلة، ونقاء صوت واضح جداً، وحجم مناسب، ووزن خفيف، وذلك لسهولة حمله.
  • كما يمكن توصيل الهاتف عن طريق البلوتوث بشكل مباشر على المسرح المنزلي، كما يمكن عرض أي فيديوهات عن طريق الإنترنت، فهو مزود بوجود واي فاي، ويوجد به متصفح، وبرامج للطقس والأخبار.
  • ولقد وجدنا أسعار المسرح المنزلي في الكثير من الماركات الممتازة والعالمية والتي تتميز بالكثير من المواصفات اللائقة يتراوح ما بين 3000 ـ 10000 جنيه مصري لا غير.

التعليقات

اترك تعليقاً