أسعار عين شمس التخصصي 2021
أسعار عين شمس التخصصي 2021

من المعروف لدى الجميع أن مستشفيات عين شمس التخصصية هي الأولى في جميع التخصصات، حيث أنها من أكبر المستشفيات في مصر حيث توفر الكثير من الرعاية والعناية للمرضى، وتعتبر أقل تكاليف للمستشفيات على مستوى جمهورية مصر العربية، وفيما يلي لابد من التعرف على أسعار عين شمس التخصصي 2021 حيث أن هناك الكثير من الأشخاص يرغبون في الوصول إلى العلاج المميز الذي تقوم عيادات ومستشفيات عين شمس التخصصية بتقديمه لجميع مرضاها، كما أنها تعمل على تحسين الحالة النفسية والمزاجية للمرضى أيضاً من خلال المعاملة الطيبة والطاقم الطبي رفيع المستوى.

قد يهمك:- اسعار ايليا انيس.

أسعار عين شمس التخصصي 2021

  • يوجد الكثير من القواعد التي لابد من الإلتزام بها داخل مستشفيات عين شمس التخصصية، حيث يتم احتساب الخدمات والإقامة التي يمكن أن تزيد عن المدة التي تم تحديدها في نفس الدرجة التي يقيم فيها المريض.
  • فهي تشمل جميع الخدمات الطبية التي يتم تقديمها، أما في حالة القيام بأكثر من عملية جراحية للمريض في قسم واحد، مثل قسم القلب، فإنه يتم احتساب ثمن العملية الأكبر، ويتم إضافة 50% من قيمة العملية الأخرى.
  • أما في حالة القيام بأكثر من عملية في عدة أقسام مختلفة، فإنه يتم احتساب قيمة كل عملية على حدة، وبالطبع فإن الأسعار تختلف من قسم لآخر، فإن كشف الطوارئ قيمته مبلغ 40 جنيه، وعيادة القلب مبلغ 60 جنيه.

أسعار العيادات الخارجية في مستشفيات عين شمس التخصصية

  • عيادة القلب والصدر مبلغ الكشف 60 جنيه، عيادة الخبير مبلغ 400 جنيه، عيادة تحضيرية لخبير مبلغ 100 جنيه، عيادة الأوعية الدموية 60 جنيه، عيادة السيولة مبلغ الكشف فيها 25 جنيه.
  • كما أن أسعار الإقامة بالمستشفى تختلف حسب الدرجة، الدرجة الأولى بمبلغ 500 جنيه، والدرجة الثانية بمبلغ 300 جنيه، والدرجة الثالثة بمبلغ 200 جنيه، وبالنسبة للعناية المركزة مبلغ 1000 جنيه شاملة الخدمات.

التعليقات

اترك تعليقاً