سعر كومتركس COMTREX لعلاج البرد الشديد
سعر كومتركس COMTREX لعلاج البرد الشديد

يعتبر كومتركس من الأدوية الفعالة جداً لعلاج البرد الشديد، وأعراض البرد والأنفلوانزا، حيث يحتوي على مواد فعالة شديدة الفعالية مثل: برومفينيرامين ماليات، وهيدروكلوريد سودوافيدرين، وهي التي تعمل على تخفيف أعراض البرد الشديد على الشخص المريض، كما أنه يحتوي على مادة الباراسيتامول والتي تعمل على خفض الحرارة وعلاج الصداع الشديد، كما يحتوي على أسيتامينوفين وهو مضاد للاحتقان وارتفاع درجة الحرارة، كما يعمل على علاج الحساسية الشديدة، ويساعد على ارتفاع ضربات القلب لجسم الشخص الذي يشعر بالخمول لمريض البرد الشديد أو مريض الأنفلوانزا، كما أنه يحتوي على فيتامين سي والذي يقي الشخص من البرد، وأعراضه، وبالتالي فهو يعمل على تخفيف الحالة التي يمر بها الشخص المصاب بالبرد، وبالتالي فلابد من التعرف على سعر كومتركس COMTREX لعلاج البرد الشديد، والتعرف على دواعي استخدامه.

قد يهمك:- سعر دواء نابروكسين.

سعر كومتركس COMTREX لعلاج البرد الشديد
سعر كومتركس COMTREX لعلاج البرد الشديد

سعر كومتركس COMTREX لعلاج البرد الشديد

  • يعمل على تخفيف الصداع، وعلاج الأنفلوانزا، تخفيف أعراض البرد الشديد، علاج الآلام التي توجد في الأنف، كما يعمل على تحسين التنفس من الأنف، ويعمل على علاج التهاب الحلق في حالة وجود صديد بداخله.
  • يعمل على تقليل العطس، والحد من نزول الإفرازات المخاطية من الأنف، علاج الحكة الشديدة في الأنف، أو في العين، الحد من آثار احتقان الجيوب الأنفية، علاج المفاصل التي تتعرض لحالة برودة شديدة إثر دور البرد.
  • يخفض درجة حرارة الجسم، مهدئ، يعمل على الحد من حساسية الجهاز التنفسي، يستخدم أيضاً عند السباحة في أعماق البحار، أو يستخدم في إصابات الرحلات الجوية، والتي تتسبب في حدوث إنسداد في الأذن.

قد يهمك:- سعر دواء dapoxetine في مصر والجرعة والاستعمال.

الأعراض الجانبية لكومتركس

  • الشعور بالنعاس الشديد، الإصابة بالعصبية، الإصابة ببعض الدوار، وعدم الاتزان، حدوث اضطرابات في المعدة، ظهور بقع على الجلد أو طفح جلدي، جفاف لعاب الفم، الأرق الشديد أو الشعور بالإجهاد العام للجسم.
  • سعر كومتركس لعلاج البرد الشديد هو عبارة عن علبة بها شريطين، كل شريط يحتوي على عشر كبسولات، سعر الشريط 15 جنيه، أي أن سعر علبة الكومتركس هي ثلاثون جنيهاً مصرياً فقط لا غير.
  • وأخيراً نشير لحضراتكم علي ضرورة اخذ الحيطة والحذر قبل استعمال أي دواء قبل مراجعة الطبيب.

التعليقات

اترك تعليقاً