سعر دواء سيبروفلوكساسين مضاد حيوي
سعر دواء سيبروفلوكساسين مضاد حيوي

سيبروفلوكساسين مضاد حيوي واسع المجال، يحتوي على مادة سيروفلوكساسين وهي مادة فعالة ضد الجراثيم الهوائية سلبية وإيجابية الجرام، حيث تقضي على مشكلة إلتهابات عنق الرحم، وإلتهابات الجيوب الأنفية، والعديد من الإلتهابات، حيث تعمل على علاج إلتهابات الجلد وأنسجته الرخوة، ويعالج الكثير من مشكلات العظام والمفاصل، كما أنه يستخدم في التخلص من إلتهابات الكلى والحوض، ويعمل على تخليص الجسم من إلتهابات البروستاتا، وعلاج المسالك البولية، كما يعمل على التخلص من إلتهابات القصبة الهوائية المزمن، ويعمل على علاج صديد البول، والسيلان، وإلتهابات العظام، والتخلص من جميع المشاكل الخاصة بالإلتهابات، حيث يعالج تلك المشكلات ويمتد مفعوله لفترة كبيرة، وحان الآن وقت التعرف على سعر دواء سيروفلوكساسين مضاد حيوي، حتى نقدم تلك المعلومات لكل من يعاني من تلك المشكلات، ويرغب في علاجها وحلها نهائياً.

قد يهمك:- سعر دواء بيوتين فورت كبسولات فيتامين للشعر والأظافر.

سعر دواء سيبروفلوكساسين مضاد حيوي
سعر دواء سيبروفلوكساسين مضاد حيوي

سعر دواء فلوكساسين مضاد حيوي

  • يتوفر فلوكساسين المضاد الحيوية واسع المجال بصيدليات جمهورية مصر العربية، حيث يتوفر علبة بتركيز 250 مجم، بمبلغ 19.5 جنيه، كما يوجد سيبروفلوكساسين بتركيز 500 ملجم، بمبلغ 30 جنيه.
  • ويمكن استخدام فلوكساسين بالنسبة لمن يعاني من مرض البروستاتا بتركيز 250 ـ 500 جم مرتين باليوم فقط، وفي حالة الجيوب الأنفية فيتم استخدام الجرعة الخاصة وهي مرة واحدة فقط يومياً بتركيز 500 مجم.
  • أما بالنسبة للإلتهابات الرئوية فإنه يتم استخدام فلوكساسين بتركيز 250 ـ 750 جم بالجرعة المحددة له وهي مرتان يومياً فقط، وبالطبع لابد من استشارة الطبيب المختص، وعدم استخدام هذا الدواء باستشارته أيضاً.

الأعراض الجانبية لدواء سيبروفلوكساسين

  • يمكن أن يعاني المريض من بعض الأعراض التي تظهر عليه أثناء تناوله لهذا الدواء، وهي: التوتر والصداع، وظهور بعض البكتيريا في الفم، وفقدان الشهية، وتغيير لون البول، وتورم في الوجه والكفين.
  • كما يمكن أن تظهر بعض الانتفاخات في بعض أجزاء الجسم، وبعض المشاكل في المعدة مثل عسر الهضم، كما يمكن أن يعاني المريض من ظهور ألم في المفاصل شديد، كما يمكن تعرضه لتيبس المفاصل.

التعليقات

اترك تعليقاً