سعر دواء نيوبيزيم أقراص لعلاج إلتهابات الأوردة
سعر دواء نيوبيزيم

يستخدم نيوبيزيم في علاج الارتشاح الذي يصيب الجهاز التناسلي، ويعمل على التخلص من إلتهابات الجيوب الأنفية، كما يعمل على وقاية أنسجة الجسم من الإلتصاق بعد إجراء العمليات الجراحية، كما يستخدم في حالات قرح الفراش، ويستخدم أيضا في حالات خفض الارتاشحات، والأوديما التي تصيب الجسم بعد الكسور، والكدمات، وبالتالي فإنه يستخدم في علاج التمزق العجاني والشق الذي يمكن أن يصيب الكثير من النساء بعد عمليات الولادة الطبيعية، وبالتالي فإن له الكثير من الفوائد الهامة للحفاظ على الجسم في الكثير من الحالات الطبية، وبالتالي فيجب علينا التعرف على سعر دواء نيوبيزيم أقراص لعلاج إلتهابات الأوردة، حتى يستطيع الأشخاص الذين لديهم حالات مشابهة أن يستخدمونه لعلاج المشكلة التي يعانون منها بشكل آمن وأكثر فعالية.

قد يهمك:- سعر دواء برافوتين أكياس 2021 pravotin sachets لعلاج الأنيميا والوقاية من الالتهابات.

سعر دواء نيوبيزيم
سعر دواء نيوبيزيم

سعر دواء نيوبيزيم أقراص لعلاج إلتهابات الأوردة

  • متوفر بجميع الصيدليات داخل جمهورية مصر العربية بمبلغ 24 جنيه مصري، للعبوة الواحدة التي تحتوي على 20 قرص، ولا يوجد عبوات أخرى لهذا الدواء غير هذه العبوة.
  • يمكن أن يسبب الشعور بالتقيؤ والغثيان في بعض الأوقات، ويمكن أن يسبب ظهور دم في البول، وحساسية شديدة بالجسم وحكة، وإمساك أو إسهال، كما يمكن أن يتسبب في حدوث اضطرابات في المعدة.

قد يهمك:- سعر دواء توسين شراب.

موانع استخدام نيوبيزيم

  • لا يمكن استخدام هذا الدواء لكل من يعاني من الحساسية لبعض المواد المركبة التي يتكون منها الدواء، ويحذر استخدامه أثناء فترة الحمل فهو يضر بالجنين ضرراً بالغاً وتشوهات خلقية.
  • يحذر استخدام هذا الدواء للأطفال بشكل تام، ويحذر استخدامه لمن يعاني من أمراض وظائف الكبد ووظائف الكلى، كما يحذر استخدامه أثناء فترات الرضاعة حيث أنه يختلط بلبن الأم ويضرها ويضر الطفل بشدة.
  • ويجب الحفاظ على التغذية أثناء تناول هذا الدواء، كما أنه يحذر إستخدام هذا الدواء إلا تحت إشراف الطبيب المختص لعلاج الحالة المرضية، والذي يعرف جميع تفاصيل حالة المريض بشكل كامل.

التعليقات