سعر ليبو 6 بلاك في مصر 2021
سعر ليبو 6 بلاك في مصر 2021

يستخدم ليبو 6 بلاك في القضاء على الدهون بسرعة وفاعلية كبيرة، حيث يعتبر من أشهر الأدوية التي تعمل على حرق الدهون غير المرغوب فيها بالجسم، كما يعمل على إنقاص الوزن بشكل فعال وآمن، فالكثيرون يرغبون في حل مشكلة الوزن الزائد ويرغبون في التخسيس بشكل كبير، وبالتالي فإن ليبو 6 بلاك هو الحل الفعال والآمن الذي يعمل على تعويض الجسم بالفيتامينات والمعادن المفقودة منه، كما يعمل على إنقاص الوزن، ويساعد الجسم على بناء العضلات، وينقي الجسم من السموم التي توجد به، وبالتالي فلابد من التعرف على سعر ليبو 6 بلاك في مصر 2021، حتى يتسنى لكل من يرغبون في إنقاص أوزانهم القيام بشراؤه.

سعر ليبو 6 بلاك في مصر 2021
سعر ليبو 6 بلاك في مصر 2021

سعر ليبو 6 بلاك في مصر 2021

  • يتوفر ليبو 6 بلاك في جميع الصيدليات بجمهورية مصر العربية، حيث وجدنا سعره في جميع الصيدليات داخل مصر بمبلغ يتراوح ما بين 400 جنيه ـ 590 جنيه مصري.
  • حيث أنه يقوم بحرق الدهون بالجسم ويزيد من مستوى الطاقة ويعمل على رفع عمليات التمثيل الغذائي، كما يعمل على حرق السعرات الحرارية الزائدة داخل الجسم، ويقوم بحرق الدهون في الأماكن الصعبة.
  • يساعد على التخلص من المياة الزائدة في الجسم، كما أنه يعمل على تحسين القدرة الجنسية لدى الرجال، ويساعد على توسيع الأوعية الدموية بشكل كبير، ويعمل على سرعة ضخ الدم في العضلات بصورة أكبر.

أضرار استخدام ليبو 6 بلاك

  • يحتوي على مادة الكافيين والتي تعمل على زيادة التوتر والقلق، كما أنها تسبب الجفاف في الجسم، يسبب الأرق في حالة تناول جرعة زائدة منه، أقل من 6 ساعات على مرور الجرعة الأولى.
  • يجب ألا يستخدمه الأشخاص أقل من 18 سنة، كما أنه لابد ألا تتجاوز الجرعة المناسبة وهي مرتين في اليوم فقط، ولابد أيضاً من استشارة الطبيب المختص، وأن يتم تناوله بإرشاد الطبيب المختص.
  • يحذر استخدام ليبو 6 بلاك للمرأة الحامل والمرأة المرضع، حيث أنه يضر الجنين بشكل كبير، كما أنه يضر الأم والمولود عن طريق الرضاعة، فإن محتوياته تختلط بلبن الأم أثناء الرضاعة.

التعليقات

اترك تعليقاً