مصاريف مدرسة الشويفات مصر 2021
مصاريف مدرسة الشويفات مصر 2021

مدرسة الشويفات فرع من مجموعة المدارس الدولية الكبرى والتي يبحث عنها الكثير، والتي تندرج تحت النظام الدولي، حيث يوجد منها العديد من الفروع في كافة بلدان الشرق الأوسط، وهي من أكبر المدارس التي بدأت في لبنان في عام 1886، حيث حصلت على شهرة كبيرة جداً في التعليم وتميزت بين الكثير من المدارس الأخرى، ولها العديد من المنافسين من المدارس الأخرى في مصر وخارجها، من المدارس الدولية، حيث أنها تأسست في منطقة الخليج العربي وأول مرة كانت بدولة الإمارات، في الشارقة في عام 1975، ونعرض لكم مصاريف مدرسة الشويفات مصر 2021.

قد يهمك:- مصاريف جامعة زويل 2021

مصاريف مدرسة الشويفات مصر 2021
مصاريف مدرسة الشويفات مصر 2021

مصاريف مدرسة الشويفات في مصر 2021

  • وبعد فترة تم تأسيس العديد من الفروع لها في انجلترا، وهي مدارس صيفية يستطيع الطلاب من خلالها الدراسة وتعلم العديد من الألعاب الرياضية المفيدة، في خلال فصل الصيف في الشرق الأوسط بكامله.
  • حيث أن مصروفات المدرسة تتراوح ما بين 39.000 ألف جنيه مصري للكي جي 1، وحتى 100.000 جنيه مصري، هذا بالنسبة للثانوية العامة، ويتم زيادة المصروفات حسب المراحل التعليمية التي يمر بها الطالب.

قد يهمك:- مصاريف جامعة الدلتا 2021 ـ 2022

معلومات عن مدرسة الشويفات

  • تأسست هذه المدرسة في البداية في لبنان، حيث أنها تعتبر المدرسة الأم، أي المدرسة الأولى منذ قديم الأزل، ولقد تأسست في قرية تسمى قرية الشويفات وسميت بإسم القرية التي أسست بها تكريماً للقرية.
  • كما أنه تم تأسيسها في لبنان في عام 1886، وقامت امرأة أيرلندية بافتتاح تلك المدرسة والتي كان اسمها طانيوس سعد، ولويزا بروكتر، حيث كانت تدرس في المنطقة، وكانت تلك المدرسة للفتيات فقط أصلا.
  • ولقد استفاد الكثير من الأشخاص في لبنان بإنشاء تلك المدرسة، حيث كانت تدرس الفتيات فيها جميع العلوم التي كانت متوفرة في تلك الأيام، كما أنها كانت يقام فيها النشاطات الصيفية المعتادة للفتيات.
  • واشتهرت تلك المدرسة بكل ما يميزها من مميزات في ذلك الوقت، ولقد تم انتشارها وتأسيس العديد من الفروع الخاصة بها، وبعد ذلك اصبحت للجميع من الفتيات والذكور أيضاً وأصبح الجميع يستفيد من فيضها.

التعليقات

اترك تعليقاً