مصاريف الكلية الجوية 2021 ـ 2022
مصاريف الكلية الجوية

يوجد فئة من الناس يرغبون التقدم للكلية الجوية للدراسة فيها، وذلك لما تمنح الكلية من قوة وتقنيات عسكرية متقدمة، وأنها تعتبر إحدى مؤسسات وزارة الدفاع المصرية، كما أن الكلية معروفة بالكثير من المهارات التدريبية التي تعلمها لطلابها، كما أنها معروفة بإدخال وإضافة التحديثات الكثيرة من وقت لآخر، ودائماً ما تكون على أتم الاستعداد لتعليم أفضل التقنيات العالية، كما أنها تقوم بتدريس الكثير من المهارات والقدرة العالية على التدريب الجيد، والاستيعاب القوي، حيث تقبل الكلية الجوية الحاصلين على الثانوية العامة، والثانوية الأزهرية، ونعرض لكم مصاريف الكلية الجوية 2021 ـ 2022.

قد يهمك:- مصاريف الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري 2021 من الموقع الرسمي.

مصاريف الكلية الجوية
مصاريف الكلية الجوية

مصاريف الكلية الجوية 2021 ـ 2022

  • قرار تحديد المصروفات الخاصة بالكلية الجوية يتم اتخاذه عن طريق مجلس إدارة الجامعة وفقاً لبعض الأمور التي تتماشى مع نظام الكلية، وكذلك حسب المهارات التدريبية التي تقوم الكلية بتقديمها لطلابها.
  • حيث يتمتع الطالب بالحصول على مميزات كثيرة مثل الاهتمام والعناية، وتقديم أفضل الملابس والمأكولات، والخدمات الممتازة، والكثير من الأشياء الأخرى، كما أن المعاملة تكون أكثر من ممتازة.
  • أما المصروفات فيمكن للطالب دفعها مرة واحدة فهي تتراوح ما بين 20 ألف جنيه ـ 30 ألف جنيه سنوياً، أما سعر الملف للعام الحالي فتم تحديد سعره بمبلغ 525 جنيه مصري

قد يهمك:- مصاريف جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب من الموقع الرسمي.

شروط الالتحاق بالكلية الجوية

  • لا يزيد عمر المتقدم عن 22 عام، لابد أن يكون المتقدم حاصل على 70% أقل نسبة فأعلى، كما يجب أن يتمتع الطالب بحسن السير والسلوك، لابد ألا يكون الطالب متزوج، ولم يسبق له الزواج.
  • يجب أن يكون حاصلاً على شهادة إتمام الثانوية العامة أو الأزهرية أو ما يعادلها، يجب أن يكون الطالب مصري الجنسية لوالدين مصريين، بمعنى أن يكون الأب مصري والأم مصرية، وليس أحدهما.
  • أن يكون الطالب قد اجتاز العام الدراسي الذي سوف يلتحق به في الكلية بدون مشاكل دراسية، ولابد ألا يكون الطالب قد سبقت إدانته بعقوبة جنائية أو مخلة بالشرف، أو أي أحكام سابقة له.

التعليقات