مصاريف جامعة المستقبل 2021 -2022 من الموقع الرسمى والشروط والأوراق المطلوبة ومصاريف السكن
مصاريف جامعة المستقبل

أعلنت جامعة المستقبل عن فتح باب التقديم للعام الدراسي الجديد لمن يرغب بالالتحاق بها، حيث أنه سوف يتم إعلان مصروفات جامعة المستقبل من الموقع الرسمي آخر تحديث، حيث أن الموقع الرسمي خاص بالجامعة بحيث يتم التأكد من أن المصروفات يتم نشرها بشكل صحيح، ومن مصدر موثوق بالنسبة لكل طالب وطالبة سوف يقوم بالانضمام لتلك الجامعة، كما أن هناك الكثير من الأشخاص يتساءلون عن المصروفات الخاصة بجامعة المستقبل، ونحن الآن بصدد التعرف على مصاريف جامعة المستقبل، وكذلك الشروط والأوراق المطلوبة للتقديم بالجامعة، ومصروفات السكن الخاصة بالعام الدراسي الجديد.

قد يهمك:- مصاريف جامعة الأهرام الكندية 2021 والأوراق المطلوبة.

مصاريف جامعة المستقبل
مصاريف جامعة المستقبل

مصروفات جامعة المستقبل من الموقع الرسمي آخر تحديث

  • جامعة المستقبل هي من أفضل الجامعات المصرية على مستوى الجامعات الخاصة والحكومية، والتي تم إنشاؤها في عام 2006، حيث تقع في شارع التسعين بالقاهرة داخل التجمع الخامس.
  • ويعتبر أهم ما يميز جامعة المستقبل أنها تحتوي على مستشفى خاص لطب الأسنان، حيث أنها تعتبر أكبر مستشفيات طب الأسنان في جمهورية مصر العربية، وفي الشرق الأوسط أيضاً.
  • ويوجد أيضاً مصنع لإنتاج الأدوية، ومركز للبحوث والتنمية، وتضم عدد ست كليات، وسوف يتم فتح باب التقديم للطلاب المصريين الحاصلين على الثانوية العامة والأزهرية، وما يعادلها من شهادات أجنبية.

قد يهمك:- مصاريف كلية سياحة وفنادق جامعة حلوان 2021 ـ 2022

الكليات التي توجد بداخل جامعة المستقبل

  • كلية العلوم، الصيدلة والصناعات الدوائية، كلية طب الأسنان، كلية الهندسة والتكنولوجيا، كلية الإقتصاد والعلوم السياسية، كلية التجارة وإدارة الأعمال، كلية الحاسبات والمعلومات.
  • حيث تكون مصروفات كلية العلوم والصيدلة والصناعات الدوائية مبلغ 87.500 ألف جنيه، وتبلغ مصروفات كلية الهندسة والتكنولوجيا مبلغ 50.500 ألف جنيه، وذلك بجميع تخصصاتهم.
  • كما تبلغ مصروفات كلية الاقتصاد والعلوم السياسية مبلغ 40.000 ألف جنيه، وتبلغ مصروفات كلية التجارة وإدارة الأعمال مبلغ 45.000 جنيه، ومصروفات كلية الحاسبات والمعلومات مبلغ 40.000 ألف جنيه.

قد يهمك:- مصاريف الأكاديمية العربية 2021 ـ 2022 من الموقع الرسمي.

الأوراق المطلوبة للتقديم بجامعة المستقبل

  • عند التقديم للإنضمام لجامعة المستقبل يتم طلب بعض الأوراق الهامة للطالب المتقدم، مثل: أصل شهادة الثانوية العامة أو الشهادة الأزهرية، أو الشهادة المعادلة لهم الصادرة والموثقة من الجهات الرسمية.
  • صورة ضوئية من البطاقة الشخصية، مع تقديم الأصل للإطلاع عليها فقط، صورة ضوئية من جواز السفر مع تقديم الأصل للإطلاع عليه، في حالة الطلاب الأجانب الوافدين للجامعة.
  • أصل شهادة الميلاد، عدد 8 صور شخصية مقاس 4×6، مبلغ 600 جنيه لشراء ملف تقديم الجامعة، مع أخذ مستندات تثبت التقديم بالجامعة، ويتم الحصول على إيصال من الخزينة الخاصة بالجامعة.
  • تقديم استمار التسجيل بالجامعة بعد الانتهاء من استكمال جميع البيانات بشكل صحيح، مع توقيع الطالب على جميع البيانات التي تمت ملئ الإستمارة بها، وبهذا يكون قد تم التقديم بجامعة المستقبل.

التعليقات