مصاريف جامعة الملك سلمان الدولية 2021
مصاريف جامعة الملك سلمان الدولية

جامعة الملك سلمان الدولية هي من الجامعات العريقة حيث تحتوي على العديد من الكليات والتخصصات، كما أنها توجد في جنوب سيناء في جمهورية مصر العربية، وتضم العديد من الأقسام العلمية والأدبية، والتي يرغب الكثير من طلاب الثانوية العامة على الانضمام لها والدراسة فيها، ولكن مع تدني نسب التنسيقات لهذا العام الدراسي، فإنه غالباً الكثير من الطلاب الذين لم يحصلوا على مجموع كبير فإنهم يتجهون إلى الجامعات الخاصة، والتي نحن الآن بصدد التعرف على واحدة منهم، كما أنه يجب التعرف على مصاريف جامعة الملك سلمان الدولية 2021.

قد يهمك:- مصاريف جامعة المستقبل 2021 -2022 من الموقع الرسمى والشروط والأوراق المطلوبة ومصاريف السكن.

مصاريف جامعة الملك سلمان الدولية
مصاريف جامعة الملك سلمان الدولية

مصاريف جامعة الملك سلمان الدولية 2021

  • تضم جامعة الملك سلمان الدولية 22 كلية في جميع التخصصات، ويتم تحديد الإلتحاق بها على أساس المجموع الذي حصل عليه طالب أو طالبة الثانوية العامة، حيث تشترط الجامعة حصول الطالب على 70%.
  • كما أنه لابد من النجاح في اختبارات القدارت التي سوف تجرى للطلاب في بداية إلتحاقهم بالجامعات الخاصة بهم، على الأقل بنسبة لا تقل عن 25%، بالإضافة لنسبة 5% في اختبار التفكير النقدي.
  • والتي قامت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بتحديده، وبالتالي فإن بعد كل تلك الأمور والنجاح فيها وخوضها بنجاح تام، يتم تحديد قبول الجامعة للطالب، حيث يتم التواصل مع الطلاب الناجحين والمقبولين.
  • كلية الطب مبلغ 105 ألف جنيه، كلية طب أسنان 97 ألف جنيه، كلية طب بيطري 60 ألف جنيه، كلية علاج طبيعي 63 ألف جنيه، كلية علوم التمريض 31 ألف جنيه، كلية علوم صيدلية 85 ألف جنيه.
  • كلية تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية 39 ألف جنيه، كلية العلوم الهندسية 69 ألف جنيه، كلية هندسة الحاسبات 69 ألف جنيه، كلية الهندسة المعمارية 69 ألف جنيه، كلية هندسة المنسوجات 58 ألف جنيه.

قد يهمك:- مصاريف الأكاديمية العربية 2021 ـ 2022 من الموقع الرسمي.

متابعة لأسعار الكليات داخل جامعة الملك سلمان الدولية

  • كلية صناعات تكنولوجية 39 ألف جنيه، كلية علوم أساسية متقدمة 48 ألف جنيه، كلية صناعات غذائية 43 ألف جنيه، كلية زراعات صحراوية 43 ألف جنيه، كلية الفنون 49 ألف جنيه، كما يوجد الكثير من الكليات.

التعليقات

اترك تعليقاً