مصاريف كلية سياحة وفنادق جامعة حلوان 2021 ـ 2022
مصاريف كلية سياحة وفنادق جامعة حلوان

قام وزير التعليم العالي والبحث العلمي نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة والأخيرة والتي ضمت مجموعة من الجامعات التي تأهبت لاستقبال الطلاب الجدد حاملي الثانوية العامة لهذا العام المنصرم، والذين يرغبون في الانضمام إلى الكليات المتعددة الموجودة في جمهورية مصر العربية، والتي يرغب كل طالب في الحصول على مكان داخل الجامعة التي يرغب الحصول عليها والدراسة بها، وبالتالي فإنه لابد من التعرف على مصاريف كلية سياحة وفنادق جامعة حلوان 2021 ـ 2022 حيث أن الكثير من الطلاب يرغبون بالالتحاق بتلك الجامعة وذلك لتميزها وتقديم كل ما يلزم الطالب من مواد علمية ودراسية.

قد يهمك:- مصاريف الأكاديمية العربية 2021 ـ 2022 من الموقع الرسمي.

مصاريف كلية سياحة وفنادق جامعة حلوان
مصاريف كلية سياحة وفنادق جامعة حلوان

مصاريف كلية سياحة وفنادق جامعة حلوان 2021 ـ 2022

  • وتحتوي كلية السياحة والفنادق على الكثير من الأقسام التي تعمل تحت إشراف أكبر مسئولي المطابخ والشيفات، والتي يجد فيها الطلاب الكثير من التعليم والتنوع، وكذلك العمل الجاد، وسهولة تلقي المعلومات.
  • حيث أن مصاريف كلية سياحة وفنادق لبرنامج إدارة تشغيل المطاعم (التعليم التبادلي)، أمريكانا، قد بلغت 540 جنيه للمصروفات الدراسية، لكل فصل دراسي على حدة، وذلك مقابل الساعة المعتمدة أيضاً.
  • أما برنامج ماكدونالدز بلغ مصروفات الفصل الدراسي الأول (35 ـ 40) طالب، مبلغ 1550 جنيه، ومن (41 ـ 50) طالب مبلغ 1400 جنيه، ومن(51 ـ 60) طالب مبلغ 1300 جنيه، وذلك مقابل الساعة المعتمدة.
  • ولقد بلغت مصروفات برنامج برجر كينج مبلغ 2750 جنيه للفصل الدراسي الواحد، ومقابل الساعة المعتمدة، أما برنامج الدراسات التراثية والمتحفية فبلغت 2250 جنيه للفصل الدراسي الواحد والساعة المعتمدة.

قد يهمك:- مصاريف جامعة الأهرام الكندية 2021 والأوراق المطلوبة.

معلومات عن السياحة والفنادق

تعتمد على الساعات المعتمدة حيث تضمن كليات السياحة والفنادق ومدارس السياحة والفنادق أيضاً بعد التخرج لجميع الطلاب العمل بأكبر الفنادق الموجودة بمصر، كما أنها تتيح فرص للتدريب أثناء الدراسة.

التعليقات

اترك تعليقاً