عروض فودافون دقايق ببلاش 2021
عروض فودافون دقايق ببلاش 2021

عروض فودافون دقايق ببلاش 2021، من أول شركات الموبايل التي استخدمت في مصر هي شركة فودافون، منذ سنوات عديدة وهي الأولى دائماً في تقديم العروض المجانية والكثير من الهدايا والمفاجئات، وكما عهدناها دائماً فإننا نستمتع دائماً بكل ما تقدمه من عروض، وبالتالي فهي لا زالت مستمرة في طرح الكثير من العروض المختلفة التي يستفيد منها الكثيرون من عملائها، وحديثاً أصبحت تتيح فرص الحصول على تلك العروض المجانية عن طريق أكواد، عندما يقوم العميل بطلبها على هاتفه يصله عدد من الدقائق، أو الميجا بايتس التي يمكنه استخدامها في الكثير من المكالمات الخاصة لأرقام فودافون، أو استخدامها في الإنترنت عن طريق الموبايل.

عروض فودافون دقايق ببلاش 2021
عروض فودافون دقايق ببلاش 2021

كما أن تلك الهدايا يكون لها وقت صلاحية، فهي تكون مقيدة بوقت معلوم، ويتم إخبار العميل بذلك الوقت في رسالة ترسلها له الشركة عند إرسال الهدية، وبالتالي فتسعى دائماً فودافون لتعديل الخطط الخاصة بها طبقاً لما يتناسب مع العملاء ومتطلباتهم التي دائماً ما تختلف من فترة للأخرى، حيث يتم تغيير الخطط حسب ظروف العملاء والتي لابد لها وأن تختلف باختلاف الظروف المعيشية، فإن فودافون تسعى جاهدة لحصول عملائها على الكثير من العروض التي تتناسب مع ظروف كل عميل، وأهدافه، وتحقيق رغباته بشكل يرضي الجميع.

قد يهمك:- عروض الدولي من فودافون

عروض فودافون دقايق ببلاش 2021

  • للحصول على عشر دقائق مجانية من شركة فودافون هناك العديد من الأكواد التي يستطيع العميل الاستفادة من خلالها بالحصول على عشر دقائق مجانية وسوف يتم ذكرها تالياً.
  • يمكنك طلب الرقم# 11 * ثم الضغط على اتصال، أو الاتصال على الرقم إلى # 16 * فتحصل على 10 دقائق أخرى، كما يمكن طلب الرقم # 90* فيمكنك الحصول على عشر دقائق مجانية.
  • ويمكن أيضاً طلب الرقم # 89 * فتحصل على عشر دقائق مجانية أخرى، كما يمكن الحصول عليهم من الكود # 15 * فتحصل على 10 دقائق، ويمكن طلب الكود # 92* للحصول على 10 دقائق مجاناً.

قد يهمك:- سعر الدقيقة الدولى من فودافون للسعودية.

التعليقات