عروض النت الارضى من we
عروض النت الارضى من we

في الآونة الأخيرة قامت شركة WE بالإعلان عن مجموعة باقات جديدة للإنترنت المنزلي تسمى بباقات WE Space وهذه الباقات حصرية من خلال شركة المصرشية للاتصالات بسعات وسرعات مختلفة عن الباقات القديمة والتي يمكن الاشتراك بها عن طريق التليفون الأرضي أو فرع الشركة،وتضم باقات السوبر وميجا وباقات الألترا وذلك لتناسب مع مختلف طلبات عملاء الشركة وسوف نتعرف اليوم على عروض النت الارضى من we.

قد يهمك:- عروض وى نت.

عروض النت الارضى من we
عروض النت الارضى من we

عروض النت الارضى من we

  • شركة وي التابعة للمصرية للاتصالات وهي إحدى الشركات المملوكة للدولة، تعمل دائما على إرضاء عملائها بما يتناسب مع رغباتهم، لتقدم مع بدايات العام الحالي 2021 مجموعة من انظمه النت الأرضي الجديدة والتي تتميز باختلاف السعة والسرعة من باقة لأخرى.
  • ومن الجدير بالذكر أن الشركة تسيطر على 80% من استخدام الإنترنت المنزلي في مصر، وقد قدمت ثلاث باقات مختلفة وهي كالآتي.
  • الباقة الأولي (باقة سوبر) والتي تصل سرعتها إلى 30 ميجابايت لكل ثانية، وتتضمن الباقة عرض 120 جنيه شهرياً مقابل 140 جيجا بايت، كما تقدم سعر 210 جنيه شهرياً مقابل 250 جيجا بايت، وأخيرا 500 جنيه شهريا مقابل 600 جيجا بايت.
  • الباقة الثانية (باقة ميجا) والاي تصل سرعتها إلى 70 ميجابايت لكل ثانية، وتوفر عرض 250 جيجا بايت شهرياً بسعر 310 جنيه.
  • الباقة الأخيرة وهي (باقة ألترا) والتي تصل سرعتها إلى 100 ميجابايت لكل ثانية، وتقدم عرض دفع 340 جنيه شهرياً مقابل 250 جيجا بايت، وعرض دفع 700 جنيه شهرياً مقابل 600 جيجا بايت.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا، وقد ذكرنا خطة عروض وي للنت المنزلي بالتفاصيل لكل عملاء وي في مختلف أنحاء الجمهورية.

التعليقات

اترك تعليقاً