عروض النت من المصرية للاتصالات
عروض النت من المصرية للاتصالات

يتعامل ملايين من أفراد الشعب المصري مع شركة المصرية للاتصالات في باقات الإنترنت المنزلي، وتحاول المصرية للاتصالات التابعة للدولة تحسين خدمات الإنترنت المنزلي وزيادة سرعة الإنترنت مع تقديم أفضل سعر للمستخدم بما يتناسب مع جميع العملاء، لذلك اتجهت الشركة في بداية العام الحالي 2021 إلى وضع خطة أسعار جديدة بسرعات نت فائقة ومتنوعة حتى تناسب احتياجات جميع العملاء، وسنقوم بعرض عروض النت من المصرية للاتصالات خلال السطور التالية.

قد يهمك:- اسعار سرعات النت تى داتا.

عروض النت من المصرية للاتصالات
عروض النت من المصرية للاتصالات

عروض النت من المصرية للاتصالات

  • تعمل شركة المصرية للاتصالات بالاشتراك مع الحكومة في وضع خطة أسعار جديدة للإنترنت والتي من شأنها المساعدة في تطوير وتحسين خطة التحول الرقمي التي من المنتظر تطبيقها في جميع أنحاء الجمهورية، لذلك من خلال العامين الماضيين عملت الشركة على وضع أسعار وباقات جديدة تتناسب مع احتياج المستخدمين.
  • وفي الواقع أن شركة المصرية للاتصالات تسيطر على 80% من الاستخدام الكلي للإنترنت المنزلي في مصر المنزلي في مصر، وقد شملت خطة الأسعار الجديدة ثلاث باقات إنترنت مختلفة ويمكن تقسيمها كالتالي.
  • الباقة الأولي وتعرف باسم باقة سوبر وتتميز بسرعتها التي تصل إلى 30 ميجا بايت لكل ثانية، الجزء الأول منها يضم عرض يمكن المستخدم دفع 120 جنيه شهرياً مقابل 140 جيجا بايت، ويأتي الجزء الثاني بعرض دفع 210 جنيه شهرياً مقابل 250 جيجا بايت، كذلك تقدم عرض دفع500 جنيه شهريا مقابل 600 جيجا بايت.
  • الباقة الثانية وتعرف باسم باقة ميجا التي تتميز بسرعتها التي تصل حتى 70 ميجا بايت لكل ثانية، وتوفر عرض 250 جيجا بايت شهرياً بسعر 310 جنيه.
  • الباقة الثالثة وتعرف باسم باقة ألترا وتأتي بسرعة تحميل 100 ميجا بايت لكل ثانية، وتقدم عرض دفع 340 جنيه شهرياً مقابل 250 جيجا بايت، وعرض دفع 700 جنيه شهرياً مقابل 600 جيجا بايت.

أقرأ أيضاً:- عروض نت تي اي داتا

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا، آملين أن يكون الموضوع قد أفادكم.

التعليقات

اترك تعليقاً