أسعار الأسهم المصرية مباشر
أسعار الأسهم المصرية مباشر

منذ أكثر من أسبوع وتستمر مؤشرات البورصة المصرية في الارتفاع، وخاصة ارتفعت بشكل أكبر في بداية الأسبوع الحالي، حيث أنه تم دعمها من قبل المستثمرين المصريين والعرب في الكثير من عمليات الشراء، والتي ساهمت على صعود أسهم البورصة المصرية بشكل كبير، كما شهدت البورصة المصرية أيضاً ارتفاع لمؤشرات العديد من الشركات المختلفة خلال جلسات نفس الأسبوع مع الأسبوع الماضي إضافة إلى جلسة اليوم أيضاً، وبالتالي فإنه لابد من التعرف على أسعار الأسهم المصرية مباشر.

أسعار الأسهم المصرية مباشر
أسعار الأسهم المصرية مباشر

أسعار الأسهم المصرية مباشر

حيث كان ذلك في جلسة اليوم، ولكن هناك بعض الشركات مثل شركة راميدا لمستحضرات التجميل والمستلزمات الطبية بأنه مؤشراتها التي اعترضت وأقرت بعض الشركات بعدم ارتفاع مؤشراتها غير دقيقة واحدة في العام الماضي المنصرم، كما ذكرت بعض التفاصيل الأخرى والتي سوف نتقدم بها لإفادتكم في السطور القليلة القادمة.

سعر الأسهم المصرية مباشر

  • أشارت شركة راميدا أن إجمالي الإيرادات المالية تجاوزت مبلغ 890 مليون جنيه مصري، ما يعادل 11% من معدل النمو السنوي في هذا العام، كما أنه من التوقعات المستقبلية أن تتراجع الأرباح التشغيلية المعدلة.
  • بشرط أن تتراجع الأرباح التشغيلية المعدلة قبل خصم الضرائب والفوائد والاستهلاكات التي تضاف سنوياً وكذلك الضرائب المضافة سنوياً بمقدار 13% لتصل إلى 255 مليون جنيه خلال العام المنصرم بهامش ربح 29%.
  • كما أن خلال الربع الأخير سوف يصبح مستقل، ولقد شهدت المعدلات التشغيلية انخفاضاً كبيرا وملحوظاً قبل خصم تلك الفوائد، وصرحت الشركة أن تطلعاتها في الفترة القادمة تصل إلى تحسين كفاءة الإنتاج.
  • وأيضاً زيادة وجود أدوية جديدة والكثير من مستلزمات الطبية ومستحضرات التجميل، والتي تساعد على نمو السوق الصناعي بالإضافة لانخفاض التكاليف، وتعزيز النمو داخل السوق المصري، والتي تزيد من الإيرادات.
  • شركة العاشر من رمضان للأدوية اتحدت الآن على تنفيذ تلك الخطة، كما أنها سوف تساهم في نمو السوق المصري الصناعي، وتساعد على انخفاض التكاليف، فلابد من المساندة في ذلك الأمر حتى نستطيع الوصول للهدف.

التعليقات

اترك تعليقاً