أسعار الألوميتال والشبابيك والمطابخ والأبواب الألوميتال في مصر 2021
أسعار الألوميتال والشبابيك والمطابخ

شهدت أسعار الألوميتال ارتفاعاً كبيراً في الفترة الأخيرة  في مصر، خاصة بعد ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي، وكذلك ارتفاع أسعار البنزين، حيث أنه على إثر إرتفاعهم يحدث إرتفاع شامل في أسعار المواد المختلفة والبضائع، خاصة الألوميتال حيث أن له العديد من الصناعات التي يدخل في صناعتها، وكذلك فإن له الكثير من الأنواع المختلفة والتي تختلف في أشكالها وأحجامها وبالتالي في الأسعار الخاصة بها، وبما أن الألوميتال له الكثير من المستخدمين ويدخل في صناعة العديد من الأبواب والشبابيك والمطابخ والكثير من الصناعات الأخرى فإنه يتوجب علينا التعرف على أسعار الألوميتال والشبابيك والمطابخ والأبواب الألوميتال في مصر 2021، وذلك حتى نستطيع أن نقدم الأسعار الخاصة بكل ما يتعلق بالألوميتال من صناعات يستطيع العملاء أن يستفيدوا منها بقدر الإمكان.

أسعار الألوميتال والشبابيك والمطابخ
أسعار الألوميتال والشبابيك والمطابخ

أسعار الألوميتال والشبابيك والمطابخ والأبواب الألوميتال في مصر 2021

  • سعر المتر المربع من الألوميتال من قطاع ps، وصل إلى مبلغ 1400 جنيه مصري، كما وصل سعر المتر المربع من الألوميتال قطاع السعد إلى 950 جنيه مصري، وذلك للمتر المربع الواحد.
  • أما قطاع ps الصغير فإن سعر المتر المربع منه وصل إلى مبلغ 1300 جنيه مصري، 6 مللي سنجل الزجاج الدبل + جورجيا حيث يكون سعره أعلى بقليل بفارق يصل إلى مبلغ 300 جنيه مصري للمتر.
  • أما قطاع ps الكبير فإن سعر المتر المربع منه وصل إلى مبلغ 1600 جنيه مصري، الزجاج الدبل المحقون بدون جروجيا فإنه يزيد عن السعر الأصلي بفارق مبلغ يصل إلى 300 جنيه مصري للمتر.
  • كما أن سعر المتر المربع للمطابخ من الألوميتال يبدأ من مبلغ 2000 جنيه فأكثر، حيث يتم تحديد السعر نسبة إلى الحجم، والمساحة، ودرجة القوة والتحمل، والسُمك المطلوب أيضاً.
  • حيث يوجد الكثير من أنواع قطاعات المطابخ والتي أهمها قطاعات ps، وقطاعات الجامبو، وقطاعات التانجو، حيث يتم احتساب سعرها بالمتر المربع، كما أن لها العديد من الإكسسوارات والجودة والألوان المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً