أسعار الحمام البلدي والكنج والهزاز والرومي 2021
أسعار الحمام البلدي والكنج والهزاز والرومي

من أفضل أنواع الأطعمة التي يحبها الكثير من المصريين، والتي تحتوي على العديد من الفوائد والفيتامينات والبروتين الذي يساعد على نمو الجسم والعظام، ويوجد الكثير من أنواع الحمام، وبالنسبة لتجار ال حمام فإنه يوجد الكثي رمن المصالح المرجو الحصول عليها جراء تربية الحمام وبيعه فإنه لابد من التعرف على أسعار الحمام البلدي والكنج والهزاز والرومي 2021، وذلك للتعرف على كيفية حصول كل شخص على النوع الذي يريده.

قد يهمك:- اسعار طيور الزينة في مصر 2021

أسعار الحمام البلدي والكنج والهزاز والرومي 2021
أسعار الحمام البلدي والكنج والهزاز والرومي 2021

أسعار الحمام البلدي والكنج والهزاز والرومي 2021

  • لقد تم تحديد سعر الحمام البلدي في الأسواق المصرية اليوم مبلغ 40 ـ 50 جنيه مصري لزوج الحمام الصغير، أما الزوج الكبير من الحمام فإنه تم تحديد سعره بمبلغ 65 ـ 80 جنيه مصري.
  • أما سعر زوج الحمام العنبري كوشت في السوق المصري فلقد وصل سعره إلى مبلغ 150 جنيه مصري، أما سعر الحمام الكاري فإن سعره وصل إلى 500 جنيه مصري للزوج.
  • ولقد بلغ سعر زوج الحمام من النوع الكنج الزغلول مبلغ 150 جنيه مصري، كما تم تحديد سعر زوج الحمام من النوع الرومي مبلغ ما بين 200 ـ 250 جنيه في الأسواق المصرية.
  • كما أن قشر البندق وصل سعر الزوج منه إلى 250 جنيه، ولقد وصل سعر زوج الحمام من النوع الهزاز إلى مبلغ 120 جنيه في السوق المصري، وذلك طبقاً لأسعار اليوم.

قد يهمك:- أسعار القطط في مصر 2021 بالصور.

معلومات عن تربية الحمام

  • كما يحب الكثير من المصريين تربية الحمام، حيث أنها من الأشياء المشوقة جداً على عكس تربية باقي أنواع الدواجن، وبالتالي فهناك الكثير من عاشقي تربية الحمام، فهي تنمو بسرعة ويتم بناء أبراج لتربيتها.
  • فهي لا تحتاج إلى مكان واسع حيث يتم بناء تلك الأبراج فوق أسطح المنازل، وتعد تجارة الحمام من أربح أنواع التجارات المتاحة في مصر، ويصلح لإقامة مشروع صغير خاصة للشباب تحت سن 20 سنة.

التعليقات

اترك تعليقاً