أسعار الدواجن اليوم منير السقا
أسعار الدواجن اليوم منير السقا

نقوم بمتابعة مستمرة لعرض أسعار الدواجن اليوم منير السقا حيث أن لها العديد من الفروع الممتدة داخل الجمهورية وفي العديد من المحافظات الهامة، مثل محافظة سوهاج، وإلمنيا، وأسيوط، وبنها، والدقهلية والمنصورة، وكذلك العديد من المحافظات الأخرى التي تحتوي على فروع لبورصة الحاج منير السقا، والتي يمكن من خلالها رصد لأسعار الدواجن على مدار الساعة في تحديث الأسعار بشكل مستمر، حتى نعمل على تقديم خدماتنا بشكل مناسب لجميع زوار موقعنا.

قد يهمك:- سعر الدواجن اليوم الحاج منير السقا.

أسعار الدواجن اليوم منير السقا
أسعار الدواجن اليوم منير السقا

أسعار الدواجن اليوم منير السقا

فيما يلي نقوم بعرض أسعار الدواجن اليوم السقا بسعر الكيلو، كما أنه يتم التعامل بالعملية المحلية لجمهورية مصر العربية، وهي الجنيه المصري، كما ننوه على أن تلك الأسعار هي الأسعار الحالية المتاحة بالأسواق المصرية.

  • كيلو اللحم الأبيض بمبلغ 28 جنيه مصري، كيلو لحم الساسو بمبلغ 42 جنيه مصري، كيلو اللحم الأبيض البلدي بمبلغ 37 جنيه مصري، كيلو لحم الأمهات البيضاء بمبلغ 22 جنيه مصري.
  • كيلو لحم الشامورت وصل سعره إلى مبلغ 30 جنيه مصري، كيلو لحم من البط المسكوفي بمبلغ 33 جنيه مصري، كيلو لحم من البط الفرنساوي وصل لمبلغ 30 جنيه مصري لا غير.

قد يهمك:- توقعات أسعار الدواجن الأيام القادمة.

أسعار الكتاكيت في بورصة الحاج منير السقا

أما بالنسبة لأسعار الكتاكيت داخل بورصة الحاج منير السقا فهي كالتالي:-

  • سعر الكتكوت العناني بمبلغ 8.70 جنيه مصري، وكتكوت القاهرة بمبلغ 9 جنيه مصري، وكتكوت الوادي بمبلغ 7 جنيه مصري، وكتكوت الفيروز بمبلغ 8 جنيه مصري، وكتكوت الكيان بمبلغ 8 جنيه مصري.
  • أما كتكوت الوطنية فوصل لمبلغ 9.10 جنيه مصري، وكتكوت الدسوقي جروب بمبلغ 8.60 جنيه مصري، وكتكوت عبد السلام حجازي بمبلغ 6.50 جنيه مصري، وكتكوت غرب البدرشين بمبلغ 6.50 جنيه مصري.

كانت هذه أحدث الأسعار المتاحة اليوم للدواجن داخل بورصة منير السقا، والتي يتم التعرف على جميع الأسعار من خلالها بشكل مستمر.

التعليقات

اترك تعليقاً