أسعار الدواجن في المرشد اليوم
أسعار الدواجن في المرشد اليوم

الدواجن في مصر تعتبر من أهم مصادر الطعام، إضافة إلى منتجاتها المتعددة، حيث أن سعرها في متناول الأيدي، كما أن الكثير من الناس يعتمدون عليها في التربية حتى يستطيعون توفير الغذاء المناسب لهم ولأطفالهم، فيقومون بتربية الدواجن في منازلهم للاستفادة منها، كما أن هناك بعض الأشخاص يقومون بتربية الدواجن حتى يستفيدوا من بيعها، حيث يشكل فرق السعر هذا ربحاً بالنسبة للبائع، وبالتالي فإن للدواجن أهمية كبيرة، ولذلك فلابد من متابعة أسعار الدواجن في المرشد اليوم وكل يوم حتى يتسنى لنا التعرف على الأسعار باستمرار.

قد يهمك:- بورصة الدواجن محمد عادل.

أسعار الدواجن في المرشد اليوم
أسعار الدواجن في المرشد اليوم

فإن الدواجن من أهم الثروات الموجودة في مصر، والتي تمد عدد كبير من المستخدمين من المواطنين بالكميات التي يحتاجونها، مثل اللحوم البيضاء، والبيض، حيث أنها أرخص من البروتين الحيواني واللحوم الحمراء، كما أن من أشهر البورصات الخاصة بالدواجن هي بورصة المرشد، والتي نحن الآن بصدد التعرف على الأسعار الخاصة بها للدواجن.

قد يهمك:- أسعار الدواجن اليوم منير السقا.

أسعار الدواجن في المرشد اليوم

  • سعر الكتاكيت شركة العناني بمبلغ 14.5 جنيه مصري، للكتكوت الواحد، كما أن شركة القاهرة للدواجن سعر الكتكوت فيها وصل إلى 14.25 جنيه مصري، أما شركة الوادي فوصل سعر الكتكوت الواحد فيها لمبلغ 14 جنيه.
  • وشركة الفيروز وصل سعر الكتكوت فيها لمبلغ 14 جنيه مصري، كما أن شركة الإيمان سعر الكتكوت فيها وصل لمبلغ 14.5 جنيه مصري، وفي شركة الوطنية بلغ سعر الكتكوت الواحد مبلغ 15.5 جنيه مصري.
  • وفي شركة أمان وصل سعر الكتكوت اليوم فيها لمبلغ 15ج جنيه مصري، أما في شركة الدسوقي جروب فوصل سعر الكتكوت الواحد إلى مبلغ 14.75 جنيه مصري، وكتكوت المراعي وصل سعره إلى مبلغ 13.75 جنيه.
  • وفي شركة مكة المكرمة وصل سعر الكتكوت إلى مبلغ 14 جنيه مصري، ولكن في شركة وليد البنا كان سعر الكتكوت بمبلغ 14.70 جنيه مصري، ولدى شركة عاصم الخرصاوي وصل سعر الكتكوت لمبلغ 13.5 جنيه.

التعليقات

اترك تعليقاً