أسعار الدواجن
أسعار الدواجن

يوجد الكثير من الأسباب التي تحدد أسعار الدواجن بشكل يومي، حيث أن تفاوت الأسعار ترتبط بشكل كبير بالكثير من العوامل والتي من أهمها العرض والطلب، حيث أن الكثير من الأشخاص يلجئون إلى استخدام الدواجن في الغذاء، حيث أنه يعتبر أقل سعراً مقارنة باللحوم الحمراء، والأسماك أيضاً، حيث أن الإقبال عليها ليس للتغذية فقط، ولكن هناك من يعيشون على تربية الدواجن وبيعها والكسب منها، فهي كالعديد من السلع الأخرى، حيث يُرى التجار كثرة الإقبال عليها، وهو ما يساعد أي تاجر على زيادة سعر الدواجن بهدف زيادة الدخل بشكل مميز.

قد يهمك:- بورصة الدواجن محمد عادل.

أسعار الدواجن
سعر الدواجن

أسعار الدواجن

  • تمر علينا الكثير من المناسبات التي يرتفع فيها أسعار جميع المنتجات والبضائع، وهي الأوقات التي يتزايد فيها الطلب على الدواجن، حيث أن هناك العديد من المواسم مثل شهر رمضان، ورأس السنة، وغيرها.
  • ولقد أوضح مسئول الغرفة التجارية الخاصة بالدواجن وتحديد أسعارها بأنه قد ارتفعت أسعار الدواجن في تلك الفترة مقارنة بالفترات القليلة الماضية، ولقد صرح بأنه تم رفع سعر الدواجن لأسباب غير معروفة.
  • كما أوضح بأن سعر الدجاج البلدي ارتفع في جميع المزارع بنسبة ثلاثة جنيهات للكيلو الواحد، إضافة إلى ارتفاع أسعار البيض أيضاً خاصة البيض البلدي، حيث يباع في المحلات الخاصة بأسعار مرتفعة قليلاً.

قد يهمك:- اسعار الدواجن البورصه الرئيسيه.

تحديد الأسعار في بورصة الدواجن

  • قامت بورصة الدواجن بإعلان سعر الدواجن داخل المزارع المصرية حيث ارتفع سعر كيلو الدجاج الأبيض إلى مبلغ 28 جنيه مصري، ويتراوح سعر الدجاج البلدي الأحمر ما بين 38 ـ 40 للكيلو الواحد.
  • كما أن الدجاج الساسو يتراوح سعره ما بين 34 ـ 35 جنيه مصري للكيلو الواحد، وبلغ سعر الكتكوت الأبيض عمر يوم ما بين 9.75 ـ 11.25 جنيه مصري لا غير.
  • أما سعر الكتكوت الساسو عمر يوم فيتراوح سعره ما بين 8.50 ـ 9 جنيهات مصري لا غير، وسعر الكتكوت البلدي عمر يوم واحد يتراوح سعرها ما بين 4.50 ـ 5 جنيهات مصرية لا غير.

التعليقات

اترك تعليقاً