أسعار الدواجن البيضاء غداً
أسعار الدواجن البيضاء غداً

تعتبر الدواجن من أهم الأطعمة التي يعتمد عليها الكثير من المصريين، وذلك يرجع لغلاء أسعار اللحوم الحمراء، والعديد من المواد الغذائية الأخرى، وبالتالي فإنها تعتبر أقل سعراً من اللحوم الحمراء، وغيرها من الأطعمة الأخرى، بالإضافة إلى أن هناك الكثير من السيدات يعتمدن على الدواجن في الطعام، كما أن هناك بعض ربات البيوت يعتمدن على تربية الدواجن وبيعها والكسب منها، وكذلك يوجد العديد من التجار الذين يكسبون من الدواجن، وبالتالي فلابد من التعرف على أسعار الدواجن البيضاء غداً، وذلك للتعرف على المكسب الذي يمكن الحصول عليه من خلال تربية الدواجن.

قد يهمك:- توقعات أسعار الدواجن للأيام القادمة.

أسعار الدواجن البيضاء غداً
أسعار الدواجن البيضاء غداً

أسعار الدواجن البيضاء غداً

  • تتوقع بورصة الدواجن زيادة سعر البيع في الأيام القليلة القادمة، حيث أنه يوجد الكثير من الطلب على الدواجن هذه الفترة، وبالتالي في حالة زيادة الطلب على الدواجن، يتم ارتفاع الأسعار، وبالتالي يتم ارتفاع أسعار العلف.
  • كما هو متوقع زيادة عدد إنتاج الدواجن من الفراخ والكتاكيت، كما أن أشهر بورصة دواجن يمكن توقع أسعارها للغد هي بورصة المرشد للدواجن، وأيضاً بورصة منير السقا، وبورصة عبد الله درويش.
  • وبالتالي فإنه يوجد العديد من الأسعار في البورصات الثلاثة، ولكن هي من أفضل الأسعار التي يمكن استخدامها في السوق المصري، حيث أنها أقل وأفضل الأسعار التي يمكن استخدامها مع الجمهور بشكل كبير.

قد يهمك:-  اسعار الدواجن اليوم بورصه الحاج منير السقا العموميه

  • تم تحديد سعر اللحم الأبيض في البورصة المصرية اليوم بمبلغ يتراوح ما بين 23 جنيه ـ 24 جنيه للكيلو، أما بالنسبة لسعر الكتكوت الأبيض فإنه يتراوح ما بين 2.5 جنيه ـ 8.90 جنيه مصري.
  • كما بلغ سعر لحم الساسو مبلغ يتراوح ما بين 45 جنيه ـ 46 جنيه للكيلو الواحد، كما أن سعر الكتكوت الساسو بلغ سعره ما بين 3.75 جنيه ـ 6 جنيهات، وسعر اللحم البلدي يتراوح ما بين 36 جنيه ـ 37 جنيه للكيلو.
  • أما سعر الكتكوت البلدي فإن سعره يتراوح ما بين 2 جنيه ـ 2.5 جنيه مصري، كما أن سعر الكتكوت البط المسكوفي يتراوح ما بين 18 جنيه ـ 18.50 جنيه، وبط المولارد سعره يتراوح ما بين 42 جنيه ـ 42.5 جنيه.

التعليقات

اترك تعليقاً