بورصة الدواجن العمومية وأسعار الدواجن اليوم الأحد
بورصة الدواجن العمومية وأسعار الدواجن اليوم الأحد

من المعروف أن الدواجن هي من أهم أنواع الأطعمة التي يتغذى عليها المصريون، حيث أنها أهم مصادر البروتين في الوطن العربي خاصة في مصر، فكما نعرف يوجد الكثير من التجار الذين يقومون بتربية الدواجن لبيعها والكسب عن طريقها، ويوجد الكثير من ربات البيوت بتربية الدواجن بهدف الغذاء، وقيام بعض النساء بتربية الطيور بحيث يستخدمن جزء للطعام، ويقمن ببيع الباقي فيدر عليها ربح يساعدها على تدارك معيشتها، فلنتعرف على بورصة الدواجن العمومية وأسعار الدواجن اليوم، لمعرفة أهم التطورات في الأسعار.

قد يهمك:- اسعار البورصة الفراخ اليوم

بورصة الدواجن العمومية وأسعار الدواجن اليوم الأحد
بورصة الدواجن العمومية وأسعار الدواجن اليوم الأحد

بورصة الدواجن العمومية وأسعار الدواجن اليوم

  • بما أن الدواجن هي أهم مصادر الغذاء المتاحة الآن، فإنه لابد من التعرف على الأسعار الموجودة بالبورصة أولاً بأول، حيث أن الكثير من الأشخاص يهتمون بتلك الأسعار ما بين تاجر ومستفيد بشكل شخصي.
  • يوجد الكثير من المواسم التي ترتفع فيها قيمة الدواجن وأسعارها بحيث تعلو الأسعار وكذلك الأعلاف، وهي المواسم التي يكثر فيها الطلب على الدواجن، كما أن هناك العديد من العوامل التي تحدد ارتفاع أو انخفاض سعر الدواجن.
  • سعر اللحم الأبيض يتراوح ما بين 23 جنيه ـ 24 جنيه، والسعر الفعلي هو 23 جنيه بالبورصة العمومية للدواجن، أما لحم ساسو يتراوح سعره ما بين 45 جنيه ـ 47 جنيه، والسعر الفعلي هو 45 جنيه داخل البورصة العمومية.
  • وبالنسبة للحم البلدي فإن سعره يتراوح ما بين 36 جنيه ـ 36.5 جنيه، والسعر المعلن داخل البورصة العمومية هو 36 جنيه، فالبورصة تقوم بتحديد الأسعار يومياً، بعد صدور قرار الحكومة بحظر بيع الدواجن الحية.

قد يهمك:- أسعار الدواجن اليوم منير السقا

سعر كيلو اللحم الأبيض

  • سعر كيلو اللحم الأبيض 24 جنيه، وسعر الساسو 47 جنيه، وسعر الكتكوت الأبيض يتراوح ما بين 75 ـ 4 جنيه، والكتكوت الساسو سعره 3.5 جنيه، أما بالنسبة للأمهات البيضاء فسعرها 20 جنيه داخل البورصة العمومية.

التعليقات

اترك تعليقاً