أسعار المكسرات في مصر
أسعار المكسرات في مصر

من الأشياء المفيدة في التي يحبها الجميع هي المكسرات، والتي تحتوي على الكثير والكثير من الفوائد والمعادن والبروتينات المغذية، وكذلك السعرات الحرارية المختلفة، والطعم المميز، وهناك بعض المكسرات تحتوي على الكربوهيدرات، حيث أنها مفيدة بشدة مع الكثير من الفيتامينات النافعة للجسم والمغذية، والتي يمكن استخدامها بشتى الطرق، فيمكن تحميصها وأكلها كما هي على سبيل التسلية، والحصول على الطعم المميز، أو استخدامها في صناعة وتزيين الحلويات، كما أنها تدخل في بعض الأكلات التي يمكن استخدام بعض أنواع المكسرات بها، والآن نحن بصدد التعرف على أسعار المكسرات في مصر.

قد يهمك:- أسعار المكسرات اليوم

أسعار المكسرات في مصر
أسعار المكسرات في مصر

أسعار المكسرات في مصر

  • انخفضت أسعار الياميش في مصر بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة السابقة، حيث أصبح سعر كيلو الفستق بقشره مملح من مبلغ 320 ـ 305 جنيه، وسعر الفستق المقشر من 385 ـ 350 جنيه.
  • وسعر كيلو البندق بقشره من 98 ـ 80 جنيه، وكسلو البندق المقشر من 180 ـ 148 جنيه، وسعر كيلو اللوز بقشره من 98 – 80 جنيه، وسعر كيلو اللوز مقشر من 195 ـ 168 جنيه مصري لا غير،
  • بالإضافة للأنواع الأخرى الكثيرة التي لا يتسع المجال لذكرها، والتي كان لها نصيباً من انخفاض السعر، وننصح جميع ربات البيوت باستغلال الفرصة وشراء المكسرات للحصول على الاستفادة والتغذية والطعم المميز اللذيذ.

قد يهمك:- اسعار البهارات اليوم.

المميزات الموجودة بالمكسرات

  • وفي الحقيقة أن المكسرات لها العديد من الأنواع المختلفة، ونظراً لشدة الإقبال عليها فإن دائماً ما نجد أسعارها المرتفعة بشدة، والتي تبدأ في الارتفاع عند اقتراب موسم شهر رمضان المبارك من كل عام.
  • حيث أنه من أكثر المواسم التي يمكن استخدام المكسرات فيه، حيث إقامة العزائم، والقيام بعمل الحلويات الكثيرة من الكنافة، والبسبوسة، والعديد من الأنواع الرائعة الطعم، والجاذبة للنظر وذات الروائح النفاذة والطيبة.
  • كما أنه يمكن استخدامها في كل الأوقات وليست مرتبطة فقط بشهر رمضان، ولكن يكثر استخدامها في تلك الفترة من كل عام، وذلك ما يجعلها تتعرض للارتفاع الكبير في أسعارها، ولكنها انخفضت منذ أيام قلائل تلك الأسعار.

قد يهمك:- اسعار العطارة بالجملة 2021

التعليقات

اترك تعليقاً