أسعار الدولار اليوم في مصر
أسعار الدولار اليوم في مصر

غني عن التعريف أن الدولار الأمريكي هو الذي يتحكم في تحديد أسعار الكثير من السلع، سواء السلع الهامة والضرورية، أو السلع التي يستخدمها بعض الفئات، وبالتالي فإن له من الأهمية ما لا تستطيع تلك الأسطر نقلها، وبالتالي فإنه لابد من المتابعة والاطلاع الدائم على أسعار الدولار اليوم في مصر، وكل يوم، حتى يستطيع كل شخص التخطيط لحياته في المستقبل القريب، ويستطيع التطلع إلى ما يمكنه فعله حتى يتمكن من العيش بكرامة، حيث أن تذبذب سعر الدولار يمكن أن يكون كارثة في بعض الأحيان، وارتفاعه يشكل الكثير من العوائق أمام أغلب الفئات فقراً، وضعفاً، خاصة من محدودي الدخل في مصر.

أسعار الدولار اليوم في مصر
أسعار الدولار اليوم في مصر

أسعار الدولار اليوم في مصر

  • أعلن البنك المصري لتنمية الصادرات اليوم عن سعر الشراء للدولار الأمريكي بمبلغ 15.63 جنيه مصري، كما أعلن عن سعر البيع بمبلغ 15.73 جنيه مصري.
  • وأعلن البنك الأهلي الكويتي (بيريوس) عن سعر شراء الدولار الأمريكي بمبلغ 15.63 جنيه مصري، بينما أعلن عن سعر البيع للدولار بمبلغ 15.73 جنيه مصري.
  • أما بالنسبة للمصرف المتحد فإنه أعلن عن سعر الشراء للدولار بمبلغ 15.63 جنيه مصري، بينما سعر البيع للدولار الأمريكي أعلنه بمبلغ 15.73 جنيه مصري.
  • ولقد أعلن بنك عودة أن سعر شراء الدولار بمبلغ 15.63 جنيه مصري، بينما سعر البيع للدولار بمبلغ 15.73 جنيه مصري.
  • وفي بنك الإمارات دبي أعلن سعر الشراء للدولار بمبلغ 15.62 جنيه مصري، بينما سعر البيع كان بمبلغ 15.72 جنيه مصري.
  • وفي البنك الأهلي سوسيتييه جينرال HSBC، كان سعر الشراء بمبلغ 15.61 جنيه مصري، وكان سعر البيع بمبلغ 15.71 جنيه مصري.
  • وفي البنك المركزي المصري كان سعر الشراء للدولار بمبلغ 15.60 جنيه مصري، بينما سعر البيع تم تحديده بمبلغ 15.70 جنيه مصري.

أسعار الدولار اليوم في مصر

هناك العديد من الأمور تتوقف في أحيان كثيرة عند سعر الدولار، حيث يرتبط سعر الدولار ارتباطاً وثيقاً بالتجارة العالمية حيث لا يستطيع التجار المستورين استيراد أية بضائع إلا عن طريق الدولار، وبين تغير سعر الدولار من وقت لآخر لابد من الموازنة بين الأسعار الخاصة بكل البضائع المستوردة، حتى يتسنى للتجار الوصول إلى مكاسب متناسبة مع المجهود المبذول، وأيضاً مع ما يكفي لاستمرار التجارة الخاصة بهم، وبالتالي لابد من الإطلاع بشكل دائم ومستمر على مدار الساعة لتقلب أسعار الدولار في السوق المصري، خاصة في الآونة الأخيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً