عروض هوم بوكس
عروض هوم بوكس

هوم بوكس عبارة عن متجر كبير لبيع الأثاث المنزلي بجودة عالية، وبسعر مميز، هو بوكس تأسس عام 2013 ليصبح أحد أكبر المتاجر الهامة في البلاد العربية، حيث تأسس في ثلاثة بلدان وهم: المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، والبحرين، حيث أنه يقوم على تقديم أفضل المفروشات المنزلية ومنتجات أثاث مناسبة لجميع الأذواق، ويتناسب مع نمط الحياة العصرية بشكل يومي، حيث يقوم هوم بوكس على تقديم الكثير من العروض والمنتجات بأسعار في متناول جميع الفئات، إضافة إلى ذلك الجودة العالية والذوق الرفيع، والخامات الأكثر روعة، والألوان الزاهية والمفضلة لدى الجميع، وجميع أنواع الأقمشة ذات الخامات الجيدة والمثالية في الاستخدام، وفي النهاية تأتي الأسعار التي لا تقارن، والآن نحن بصدد التعرف على عروض هوم بوكس لنتعرف على كل ما هو جديد داخل متاجر هوم بوكس.

عروض هوم بوكس
عروض هوم بوكس

عروض هوم بوكس

  • توفر هوم بوكس الكثير من التعب والمجهود على الأفراد، حيث توفر لجميع العملاء كل ما يحتاجونه في نفس المكان حتى لا يذهبون إلى أماكن متعددة ويبذلوا الكثير من الجهد والوقت الضائع، وذلك تيسيراً على العملاء.
  • حيث قامت بتوفير عروض المراتب، إلى جانبها قامت بعرض أنواع كثيرة من السرائر، والدواليب، وكذلك الطاولات، والأشياء التي يمكن أن يحتاج لشرائها العميل في نفس الوقت لتكوين غرفة معيشة، أو غرفة للنوم، وهكذا.
  • كما يمكن شراء العديد من غرف السفرة مع كل محتوياتها والتي يتوافر منها العديد من الأشكال التي تتناسب مع جميع الأذواق الراقية، وكل أنواع الأثاث التي يستطيع أي شخص أن يتجول في نفس المكان للحصول على ما يريد.
  • كما أن هوم بوكس قام بعمل العديد من العروض خصيصاً حتى يستطيع جميع الأشخاص استخدام الميزة التي يوفرها المتجر لجميع عملاؤه ألا وهي الحصول على كل ما يرغبون شراؤه دفعة واحدة وبسعر واحد.
  • وذلك مع الجودة العالية، وتناسق التصميمات والألوان وكل شيء، كما أنه يسعى دائماً لتحقيق التطور الذي يسعى الجميع إليه وأن يحقق جميع مطالب العملاء من خلال العروض الكثيرة التي يقدمها بشكل دوري ومستمر.

عروض السعودية بندة

  • يقوم متجر هوم بوكس على تقديم عرض مميز، وهو عند شراء أثاث من هوم بوكس بسعر معين، وقد وجدت نفس الأثاث بسعر أقل في أي مكان آخر، فإن المتجر يتعهد بأنه في خلال يومين فقط ستسترد فرق السعر.
  • ولكن يتم استرداد فروق الأسعار على شكل قسائم شراء، كما أن هوم بوكس يمنح ضمان على جميع منتجاته يبدأ من عامين ضمان، وحتى عشرة أعوام للضمان حسب نوع المنتج، أما لعروض المراتب فتصل إلى 14 عام ضمان.
  • كما أن هوم بوكس يقدم عروض على شراء الأثاث وهو عرض لتركيب الأساس وتوصيله للعملاء بشكل مجاني تماماً، في موعد أقصاه أسبوع من تاريخ الشراء، وذلك يتم تحديده حسب قيمة الطلب من العميل.
  • كما أنه يخضع لسياسة إرجاع المنتج إن كان به عيب تصنيع، أو لأي سبب، ولكن بشرط ألا يكون تم تركيبه، سواء بعد فتح التغليف منه أو قبل فتح التغليف، ولكن المتجر يمكنه استبدال المنتج، أو إرجاعه.

التعليقات

اترك تعليقاً