فروع شركة نور للإنترنت وأهم العروض
فروع شركة نور للإنترنت وأهم العروض

يتم استخدام العديد من الهارد ديسك وذلك لأهميته، ولكن الفرق بين كل نوع وآخر هو الجودة، وكذلك السعة، حيث أن هناك اختلاف في السعة، وكل شخص يستخدم السعة التي تتناسب مع ما يقوم بتخزينه وأهميته، كما أن اختلاف الأنواع أيضاً هو فرصة للتعرف على الأنواع وخصائص كل نوع، ومدى جودته، وبالتالي فاختلاف السعة الآن أصبح كبيراً نظراً للمعلومات الكثيرة والمحتويات التي يحتاجها كل شخص، وكذلك العديد من الأغاني والأفلام والمسلسلات، والألعاب التي يهتم لها الكبار والأطفال في كل مكان، والعديد من المحتويات الأخرى كل حسب اختياره، ويبحث الكثير عن فروع شركة نور للإنترنت وأهم العروض.

فروع شركة نور للإنترنت وأهم العروض
فروع شركة نور للإنترنت وأهم العروض

فروع شركة نور للإنترنت وأهم العروض

  • شركة نور من أقدم الشركات التي عملت في مجال الإنترنت المنزلي، والإنترنت الثابت، وهو نظام ADSL، حيث أنشئت شركة نور في عام 1999 حيث أقامت بنيتها التحتية في نفس العام.
  • تهدف شركة نور للإنترنت المنزلي إلى تطوير التكنولوجيا وتحسين خدمات النت والاتصالات، كما يوجد بالشركة فريق من المهندسين المختصين والفنيين والذين يعتبروا من أمهر الأشخاص في مجالهم.

فروع شركة نور للإنترنت والعروض المقدمة

  • انتشرت شركة نور للإنترنت حيث أصبح لها العديد من الفروع خاصة في محافظة الإسكندرية، على سبيل المثال فرع سموحة والذي تستمر فترة العمل فيه من الساعة العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءاً.
  • كما يوجد فروع متعددة في القاهرة أيضاً،حيث قامت الشركة بافتتاح بعض الفروع لكل محافظة وكان ذلك ضمن الاتفاق الذي انعقد بين شركة نور ووزارة الاتصالات، والذي تم إبرامه قبل بداية العمل بالشركة.
  • أما عن العروض فهي عبارة عن باقات شهرية لها سرعة معينة وسعة تحميل تختلف عن غيرها وكل باقة منهم لها مبلغ اشتراك شهري يتم دفعه من قبل العميل، ويوجد العديد من الباقات.
  • باقة 1 جيجا سعة تحميل 100 ميجا بمبلغ شهرية 39 جنيه، وباقة 2 ميجا بسعة تحمل 200 جيجا بمبلغ 99 جنيه، وباقة 8 جيجا بسعة تحميل 380 جيجا بمبلغ 195 جنيه، وباقة 16 جيجا بمبلغ 295 جنيه شهرياً.

التعليقات

اترك تعليقاً