عروض شهر العسل شرم الشيخ
عروض شهر العسل شرم الشيخ

يسعى الكثير من العرسان في قضاء رحله العمر في شهر العسل، فهناك الكثير من الفنادق الخمس نجوم والأربع نجوم وثلاث نجوم، الموجودة في شرم الشيخ، وهي التي تشمل على وجبات الإفطار والغداء والعشاء، ويوجد بها أيضا بعض الوجبات الخفيفة والمشروبات الشهية، كما يمكنكم الاستمتاع بنظام أقامه مختلف جدا، ويمكنكم متابعة عروض شرم الشيخ لشهر العسل للعروسين.

عروض شهر العسل شرم الشيخ
عروض شهر العسل شرم الشيخ

عروض شهر العسل شرم الشيخ

يوجد في شرم الشيخ رحلات إلى البيتش باجي وهي خاصة للعروسين، يمكنكم تناول وجبه العشاء في الصحراء بعد غروب الشمس، والاستمتاع ب جو رومانسي جميل جدا، وحضور بعض الفقرات الخاصة في الحفلات المتنوعة، كما يمكنك الذهاب إلى رحله سفاري بلو هول، وهي قضاء أجمل وقت بين المناظر الطبيعية للجبل والمياه والسماء الصافية، كما يمكنكم مشاهده الشعب المرجانية والكثير من الأسماك الملونة بمختلف أنواعها وأحجامها، وتناول وجبه الغداء في هذا المكان وموجود أيضا في شرم الشيخ رحلات بحرية لجزيرة تيران.

فيمكنك الاستمتاع جنب بعض المناظر الجبال الخلابة والاستمتاع بالهواء الموجود على الشاطئ، كما يوجد رحله بحرية باليخت الشراعي اللؤلؤة، وهو يخت شراعي جميل جدا، كما يمكنكم حضور سهره في يخت سينا دريم، والاستمتاع بالعشاء الفاخر على جو رومانسي، وأضواء الشموع الجذابة، وحضور فقره الرقص الشرقي.

أسعار فنادق شهر العسل الموجودة في شرم الشيخ

  • وهي أربع أيام ثلاث ليالي بسعر 4030 جنيه وتشمل على الإفطار والعشاء ويكون البوفيه مفتوح كما يشمل الكثير من الهدايا والرحلات الداخلية والانتقالات.
  • هناك فنادق أخرى يشمل سعر أربع أيام 3370 جنيه
  • ومن أجمل الفنادق الموجودة في شرم الشيخ فندق تروبيتل نعمه باي وسعر الرحلة الموجودة به أربع أيام 5300 جنيه.
  • كما يوجد في شرم الشيخ فندق بانوراما بانجلوس الجونة وتكون الرحلة أربع أيام بسعر 6000 جنيه.
  • كما يوجد فندق هلنان مارينا شرم الشيخ ورحلته أربع أيام بسعر 7000 جنيه.

ومن أروع الفنادق الموجودة في شرم الشيخ فندق تروبيتل سهل حشيش ويكون بسعر 9000 جنيه للإقامة فيه أربع أيام ثلاث ليالي، وهو فندق مميز جدا كما يوجد في هذه الفنادق عشاء رومانسي للعروسين وتقديم تورتة شهر العسل وتوفير خدمة الإنترنت المجاني واستخدام غرفه الساونا والجاكوزي مجانا وتوصيل من وإلى المطار.

س

التعليقات

اترك تعليقاً