أسعار الموبايلات في دريم 2000
أسعار الموبايلات في دريم 2000

دريم 2000 من أكبر شركات الموبايل في مصر، وتعتبر متجر كامل إلكتروني يوفر العديد من الموديلات والأشكال المميزة والمواصفات التي تتناسب مع كل استخدام، حيث أنه فقط متخصص في بيع الهواتف المحمولة الذكية، كما أنه يحاول مواكبة العصر في الحصول على الأجهزة الحديثة كما أنه يحافظ على الأسعار أن تكون في متناول الجميع، كما أنه يحاول تحقيق المعادلة الصعبة في الموائمة بين الجودة والسعر، وكذلك المواصفات وجودة وسهولة الاستخدام، كما أن دريم 2000 قامت بالحصول على توكيل نوكيا، إضافة إلى المتجر الخاص بها، على جميع أنواع الموبايلات الذكية بجميع أنواعها المختلفة، حيث استطاعت الشركة في وقت قصير للغاية تحقيق إسم له قيمة كبيرة في سوق الهواتف الذكية، ونحن الآن بصدد التعرف على أسعار الموبايلات في دريم 2000 وبعض المواصفات الخاصة بالهواتف.

قد يهمك:- أسعار الأيفون في مصر 2021

أسعار الموبايلات في دريم 2000
أسعار الموبايلات في دريم 2000

أسعار الموبايلات في دريم 2000

  • لا زلنا نتحدث عن إمكانية استخدام هاتف ذكي مميز بمواصفات عالية الجودة، وفي نفس الوقت بسعر مناسب للجميع، وهذا لا يتوفر دائماً إلا في دريم 2000 للهواتف الذكية، مع الكثير من التطورات المستمرة.
  • يوجد العديد من الأنواع الموجودة في دريم 2000، والتي لها مكانة كبيرة في قلوب المصريين بشكل خاص، حيث أن الكثيرين يعشقون الهاتف سامسونج، وكذلك هواوي له العديد من المحبين.
  • ويوجد موبايل إتش تي سي، وهاتف أوبو، وهاتف نوكيا، وهاتف سوني، وكذلك هاتف تكنو، وهاتف آبل، وهاتف LG، وهاتف لينوفو، والكثير من الأنواع والماركات الكبيرة، وكل له مستخدمه الخاص والذي يرغب بشراؤه.
  • أما عن الأسعار فهي: هاتف آبل 128 جيجا ذاكرة داخلية، 4 جيجا بايت رام، بمبلغ 19.555 جنيه مصري، أما هاتف أوبو 32 جيجا ذاكرة داخلية، 2 جيجا رام بمبلغ 2.250 جنيه مصري.
  • إنفنكس نوت 8 يحتوي على 128 جيجا ذاكرة داخلية، و8 جيجا رام، بمبلغ 2.880 جنيه مصري، هاتف هونور 128 جيجا ذاكرة داخلية، 4 جيجا رام، بمبلغ 3.130 جنيه مصري.
  • وهذه هي مجرد نبذة عن أسعار الهواتف والماركات المتاحة لديهم، حيث يتم استكشاف ما يرغب المشتري في الحصول عليه، بداية من المواصفات، والأشكال الجذابة والألوان الرائعة، انتهاءً بالأسعار.

التعليقات

اترك تعليقاً