عروض شقق شركة مصر الجديدة للاسكان والتعمير
عروض شقق شركة مصر الجديدة للاسكان والتعمير

إلى كل من يبحث عن مسكن جديد لشقق رائعة جدا شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، تقدم أجمل العروض الموجودة بها، فهذه الشركة عنوانها الأساسي 28 شارع إبراهيم اللقاني الموجودة في روكسي مصر الجديدة، وفي الفترة السابقة أعلنت شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير عن مزايدة بنظام المظاريف المغلقة، لكل من المستثمرين والمطورين والتحالفات من قبل القطاع الخاص المعتمد، لتطوير مشروع عمراني متكامل، وهي تقدم العروض الفنية والمالية لمشروع هليوبارك بمساحة 1695 فدان الموجود بمنطقه القاهرة الجديدة وتكون بنظام مشاركة الإيرادات، ونعرض لكم عروض شقق شركة مصر الجديدة للاسكان والتعمير.

عروض شقق شركة مصر الجديدة للاسكان والتعمير
عروض شقق شركة مصر الجديدة للاسكان والتعمير

عروض شقق شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير

تعتبر شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير هي إحدى شركات الشركة القابضة للتشييد والتعمير.

اسعار الشقق التى يتم طرحها من هذه الشركة

  • تقوم شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير بتقديم شقه للبيع أمام المطار حوالي 160 متر، عبارة عن ثلاث غرف النوم وريسبشن كبير واثنين حمام ومطبخ وتراس ويمكنك الحصول عليها بدفع مقدم 300,000 جنيه، ويمكن التقسيط الباقي علي ثماني سنوات دون أضافه أي فوائد، مع خصم 38 في المئة إذا قمت بدفع هذا المبلغ كاش.
  • كما يوجد شقه للبيع حوالي 146 متر أمام فندق مريوط، وبورتو كايرو مول، تقوم بدفع 250 ألف جنيه مقدم، وتقسيط الباقي على 8 سنوات دون أي فوائد فهي تحتوي على ثلاث غرف نوم وريسبشن و2 حمام ومطبخ وتراس.
  • كما يوجد شقه للبيع حوالي 134 متر موجودة على طريق السويس في التجمع الخامس تقدمها إليكم شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، بالتقسيط على 10 سنوات ويمكنك دفع مقدم 203 ألف جنيه، وتقسيط الباقي على 10 سنين، فهي تحتوي على 2 غرفه و 2 حمام وريسبشن ومطبخ أمريكاني وتراس فيو جميل جدا.
  • ومتوفر أيضا شقه هليوبوليس الجديدة مساحتها 100 متر، موجودة بعمارات الحي الثاني، تطلع لي مدرسه الراهبات الدور الثاني، متشطبة تشطيب لوكس وجاهزة على التسليم الفوري، وهذه الشركة قابله للتمويل العقاري، بسعر 550.000 جنيه.

التعليقات

اترك تعليقاً