سعر موتوسيكل هارلى فى مصر
سعر موتوسيكل هارلى فى مصر

يتميز الموتوسيكل بشكله المميز وسهولة قيادته على الطريق ولمسافات طويلة، وعلى الرغم من أن سعره يعتبر غالى جدا بالنسبة للأنواع الأخرى حيث يتراوح بين ٧ آلاف وحتي ٢٣ ألف دولار بدون حساب الإضافات الأخرى إلا أن كثيرا من محبي القيادة من الطبقات المرفهة يحصلون عليه بسهولة، للك من خلال موقع أسعار اليوم نعرض لكم سعر موتوسيكل هارلى فى مصر.

قد يهمك:- سعر الموتوسيكل البوكسر.

سعر موتوسيكل هارلى فى مصر
سعر موتوسيكل هارلى فى مصر

سعر موتوسيكل هارلى فى مصر

CVO Limited هي نسخة عام ٢٠١٨ من دراجات هارلي وهي تعتبر الأكثر تميزا حيث أنها مزودة بمقاعد من الجلد الفاخر، بالإضافة إلى مساند لقائد الدراجة حتى يشعر بالراحة، ويأتي معها خوذة تحتوى على سماعات رأس لاسلكية، ويشمل عدد كبير من الكماليات منها نظام إضاءة مميزة وحامل ونظام لمتابعة ضغط الإطارات وغيرها وسعره في السوق المصري ٦٥٠ ألف جنيه.

أسعار موتوسيكل هارلي في مصر 2021

Road Glide Ultra وهي النسخة الثانية المميزة لاحتوائها على مقعد أكبر في الحجم للمرافق، وبالنسبة للوصف فهي لا تختلف كثيرا عن سابقتها ويمكن تركيب نظام إنذار ضد السرقة بإضافة مبلغ بسيط لسعر الموتوسيكل الذي يصل إلى ٤٦٠ ألف جنيه في الأسواق المصرية.

ويأتي الطراز Street Rod التي يبدأ سعره من٢٧٠ ألف جنيه بعدة تطويرات وتحسينات متميزة والتي تضم عجلات خلفية وأمامية بقياس 17 بوصة، ومحرك شديد من نوعCC749حيث يعطي طاقة وعزم دوران بشكل أكبر بجانب مرايا أنيقة ومساعدين قويين لامتصاص أكبر للصدمات وأمان ومتعة معززة أثناء القيادة.

Sport Glide ويأتي هذا النوع بسعر ٣٢٠ ألف جنيه مصري ويتميز بألوانه الأسود والأحمر والأفضل وهو النوع المفضل عند كثير من محبي التنقل وذلك لاحتوائه على محرك رياضي من نوع Milwaukee-Eight 107 ومساحات التخزين ذات السعة الكبيرة الموجودة على جانبي الدراجة والزجاج الأمامي ذو الشكل المميز صغير الحجم على شكل جناح الخفاش batwing.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا، آملين أن يكون الموضوع قد أفادكم.

التعليقات