أبو الجوخ أسعار الدراجات 2021
أبو الجوخ أسعار الدراجات 2021

يستخدم الكثير منا الدراجة في قضاء وقت ممتع مع الأصدقاء، كما هناك من يستخدمها للانتقال من مكان لآخر، وبالتالي فإنها أصبحت اليوم لها العديد من الاستخدامات، فالكثير من الشباب يستخدمها لأغراض متعددة منها قضاء بعض الطلبات، وشراء الاحتياجات من السوق، الذهاب إلى الأصدقاء، أو إلى الأماكن القريبة، السباق، وقضاء وقت ممتع مع أصحابه، كما يمكن استخدامها أيضاً كوسيلة من وسائل المواصلات، وبالتالي فإن لها الكثير من الاستخدامات الهامة، خاصة في متجر أبو الجوخ بالقاهرة، والتي لابد من التعرف على أبو الجوخ أسعار الدراجات 2021 لديه حيث يقدم أفضل أنواع الدراجات وألوان جذابة ومتعددة.

أبو الجوخ أسعار الدراجات 2021
أبو الجوخ أسعار الدراجات 2021

أبو الجوخ أسعار الدراجات 2021

  • تختلف أسعار الدراجات حسب النوع المراد شراؤه، حيث يوجد منها أنواع خاصة بالسباقات، وأنواع أخرى عادية وأنواع للكبار، وأخرى للصغار كما أنها تحتوي على بعض المواصفات التي زيد سعرها.
  • فتبدأ سعر الدراجات في أبو الجوخ من 800 جنيه ـ 1000 وذلك بالنسبة للأنواع البسيطة العادية، والأقل سعراً، حيث تتدرج إلى الأنواع المتوسطة والتي تصل سعرها إلى مبلغ 2000 جنيه مصري.
  • كما يوجد دراجات الأطفال والتي تبدأ من سعر 500 جنيه وتصل إلى سعر 2000 جنيه أيضاً، حيث تكون ذات ألوان جذابة وأشكال متميزة كما يوجد لها سرعات مختلفة عن غيرها من الدراجات.
  • كما يوجد نوع الدراجات المستوردة والتي تبدأ أسعارها من 3000 جنيه، وتنتهي حتى 22 ألف جنيه مصري، حيث تتوفر في المحلات الكبرى مثل أبو الجوخ في القاهرة وغير من المحلات الكبيرة لبيع الدراجات.

الدراجات الهوائية وأسعارها

  • كما نجد أن هناك أنواع أخرى من الدراجات الهوائية تتراوح أسعارها من 1450 جنيه وحتى 3000 جنيه مصري، وبالتالي كل دراجة تختلف في السعر حسب المواصفات والمقاسات والأحجام.
  • ونجد أيضاً أنه هناك أنواع يزيد أسعارها لأنها إنتاج شركة كبيرة في صناعة الدراجات، حيث أن الدراجات الهوائية تعتبر الآن من الأشياء الهامة، وبالتالي فيوجد منها الكثير من المواصفات والأنواع المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً