عروض الدولي من فودافون
عروض الدولي من فودافون

يبحث كثير من عملاء شركة فودافون عن عروض الدولي من فودافون حتى يستطيعون أن يتواصلوا مع الأقارب والأهل والأصدقاء من داخل مصر إلى خارجها حتى لا يشعرون بالغربية المطلقة لذا قدمت شركة فودافون عروض رائعة على دقائق الدولي التي سوف نقدمها من خلال هذا المقال فتابعونا.

قد يهمك:- سعر الدقيقة الدولى من فودافون للسعودية

عروض الدولي من فودافون
عروض الدولي من فودافون

شركة فودافون

تقدم فودافون مصر خدمات اتصالات متنوعة في جميع أنحاء مصر، بما في ذلك الخدمات الصوتية ونقل البيانات.

منذ بدء عملياتها في عام 1998 استفادت الشركة من قدرات مجموعة فودافون العالمية واستخدمت أبحاثها الخاصة لتقديم منتجات مبتكرة تلبي احتياجات السوق المصري على وجه التحديد.

تقدم الشركة تكنولوجيا الجيل الثالث للسوق المصري من خلال مجموعة متنوعة من الخدمات والمنتجات للأفراد مثل مكالمات الفيديو والتلفزيون المتنقل وتنزيل الأغاني، كما تقدم خدمات مثل بطاقات فودافون ومودم الإنترنت لأقسام الشركات للاتصال بالإنترنت Little Box توفر صناديق إنترنت لاسلكية للمؤسسات والشركات ، كما توفر خدمات إنترنت فائقة السرعة للأفراد والمؤسسات.

في سبتمبر 2006 امتلكت شركة فودافون مصر 51٪ من أسهم راية للاتصالات شركة الاتصالات الرائدة في العالم ، من أجل زيادة توسيع خدمات الاتصالات التي تقدمها فودافون مصر لقطاع الشركات ، مما دفع الشركة إلى زيادة حصتها إلى 52.97 ٪ عندما قررت المصرية للاتصالات زيادة حصتها في الشركة من 25.5٪ إلى 44.7٪ عن طريق شراء سوق الأوراق المالية تعزز موقع فودافون مصر في السوق المصري لا تزال مجموعة فودافون تمتلك حصة مسيطرة بنسبة 54.9٪ في فودافون مصر.

عروض الدولي من فودافون

لجميع عملاء Vodafone الذين يجرون مكالمات إلى أي دولة / منطقة في العالم بسعر 2.99 جنيه للدقيقة تعد Vodafone أقوى شبكة للهاتف المحمول في مصر وحتى في العالم اتصل بجميع الأصدقاء والأقارب في أي مكان في العالم مقابل رسوم ثابتة وغير محدودة. في كل مرة تطلب 5055 لتحصل على 30 قرش واتبع التعليمات لتختار: إشترك بـ 10 جنيه شهرياً

التعليقات

اترك تعليقاً