سعر خط فودافون اليوم عادي ومميز في الفرع
سعر خط فودافون اليوم

شبكة فودافون دائماً ما تقدم كل الخدمات المميزة والتي تسبق بها جميع شركات الاتصالات، حيث أنها الشركة الأولى للاتصالات في مصر، وبالتالي فإن لها الكثير من العروض الخاصة التي دائماً ما تخص بها عملائها وتقدم لهم أفضل الخدمات والأسعار والخطط أيضاً، وبالتالي فإن هنا خطوط فودافون عادية ومميزة طرحت الآن في الفروع، وها نحن الآن بصدد التعرف على سعر خط فودافون اليوم عادي ومميز في الفرع، حتى نستطيع الحصول على بعض التفاصيل التي يمكننا الحصول من خلالها على خط فودافون مميز، وبأرقام وخدمات مميزة.

قد يهمك:- عروض فودافون للنت الارضي 2021

سعر خط فودافون اليوم
سعر خط فودافون اليوم

سعر خط فودافون اليوم عادي ومميز في الفرع

  • تم طرح خطوط فودافون اليوم في فروع فودافون بمبلغ 100 جنيه للخط، وذلك بعد إصدار قرار من وزارة المالية برفع قيمة خطوط الموبايل إلى مائة جنيهاً بدلاً من سبعون جنيهاً، بسبب زيادة قيمة ضريبة التنمية.
  • كما قامت شركة فودافون الآن بطرح العديد من الخطوط التي تحتوي على باقات متعددة، وكذلك بعض الخدمات المميزة حيث يستطيع الشخص التعامل مع الباقة الخاصة به، ويكون نفس السعر هو للخط والباقة سوياً.
  • فتم طرح خط باقة مبلغ 150 جنيه، وخط باقة مبلغ 180 جنيه، وخط باقة بمبلغ 200 جنيه، حيث يحتوي كل خط على باقة هي التي تحدد سعر الخط بالباقة، حيث يمكن استخدامه نت أو مكالمات كما يرغب العميل.

قد يهمك:- عروض فودافون دقايق ببلاش 2021

شروط شراء خط فودافون

  • لابد أن يكون صاحب الخط لديه بطاقة رقم قومي، ولابد أن تكون سارية حتى تاريخ شراء الخط، كما يتم ملئ الاستمارة الخاصة التي تقدمها الشركة للعميل لملئ بياناته الخاصة فيها حتى يتم إثبات قسيمة الشراء.
  • أما بالنسبة للخطوط التي لها صاحب آخر، فلا يمكن التنازل عنها بشكل رسمي إلا في حين تنازل الشخص الحالي صاحبها بشكل رسمي للشخص الآخر العميل الجديد، وبالتالي فيمكن التنازل بتلك الطريقة.

التعليقات

اترك تعليقاً