عروض وى نت
عروض وى نت

شركة المصرية للاتصالات وهي أحد الشركات المملوكة للدولة قامت بتنفيذ خطتها الجديدة من أجل تحسين خدمة النت المنزلي، وزيادة السرعات لجميع العملاء، وذلك عندما قامت بإطلاق باقات جديدة للنت في منتصف العام الماضي، وعليه تم زيادة سرعة الإنترنت إلى 3 أضعاف، وتم إلغاء حوالي 80% من السرعات والباقات القديمة من قبل الشركة،حتى وصل متوسط سرعة الإنترنت وفقا لمؤشر Ookla Speed test العالمي إلى 28.5 ميجابايت/الثانية بنهاية العام الماضي، لذلك نعرض لكم عروض وى نت من خلال موقع أسعار اليوم.

قد يهمك:- سعر خط فودافون اليوم عادي ومميز في الفرع.

عروض وى نت
عروض وى نت

عروض وى نت

  • عملت الحكومة على خفض المدة الزمنية لخطة تطوير الإنترنت حتى تصل إلى عامين بدلا من 4 أعوام، ولتنتهي بنهاية العام الماضي، والهدف من الخطة هي تقديم أفضل مستوي خدمة لعملائها في جمهورية مصر العربية، وحتى تساعد خطة الدولة لعملية التحول الرقمي.
  • ومن الجدير بالذكر أن الشركة تسيطر على 80% من استخدام الإنترنت المنزلي في مصر، وقد قدمت ثلاث باقات مختلفة وهي كالآتي.
  • الباقة الأولي (باقة سوبر) والتي تصل سرعتها إلى 30 ميجابايت لكل ثانية، وتتضمن الباقة عرض 120 جنيه شهرياً مقابل 140 جيجا بايت، كما تقدم سعر 210 جنيه شهرياً مقابل 250 جيجا بايت، وأخيرا 500 جنيه شهريا مقابل 600 جيجا بايت.
  • الباقة الثانية (باقة ميجا) والاي تصل سرعتها إلى 70 ميجابايت لكل ثانية، وتوفر عرض 250 جيجا بايت شهرياً بسعر 310 جنيه.
  • الباقة الأخيرة وهي (باقة ألترا) والتي تصل سرعتها إلى 100 ميجابايت لكل ثانية، وتقدم عرض دفع 340 جنيه شهرياً مقابل 250 جيجا بايت، وعرض دفع 700 جنيه شهرياً مقابل 600 جيجا بايت.

أقرأ أيضاً:- عروض dsl فودافون

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا، وقد ذكرنا خطة عروض وي للنت المنزلي بالتفاصيل لكل عملاء وي في مختلف أنحاء الجمهورية.

التعليقات

اترك تعليقاً